close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

باكو رابان تطلق عطر Lady Million Fabulous

تقدم علامة باكو رابان عطر ليدي مليون فابيولس Lady Million Fabulous الجديد للسيدات وتم تصميم العطر ليحفّز شعور التناغم مع الموسيقى وأجواء الرقص المفعمة بالمرح، ليجسّد متعة الحياة المفعمة بإيقاعات نابضة بالحيوية.

هو إبداعٌ مخصص لسيدة الحفلة المتألقة بحضورها وشخصيتها التي تلفت الأنظار من اللحظة الأولى، بحضورها الفاخر وإطلالتها الجذابة وطاقتها المتحفّزة لبداية السهرة كي تعلن عن نفسها.

يبدع دانيال سانوالد بتصوير الحملة الترويجية لهذا العطر، حيث تظهر مشاهد لعارضتي الأزياء سيمونا كاست ولوندن مايرز بينما تخطفان الأضواء بحضورهما عند دخول الحفل. كما يشارك النجم جوي باداس في لقطات مميّزة مع سيمونا كاست، حيث يظهر الممثّل وفنان الهيب الهوب المولود من بروكلين والمتحدث باسم عطور 1 مليون في لقطة من الحملة الترويجية الخاصة بالعطر الرجالي، بينما يتجهان معاً إلى السهرة وهما يضعان عطري باكو رابانا ليتوّجا نفسيهما ملك وملكة الحفلة.

يحمل عطر ليدي مليون فابيولس توقيع آن فليبو التي كان لها الفضل في صناعة عطر ليدي مليون الأصلي. تم تصميم العطر ليمزج بين اللمسات المشرقة للنفحات الشمسية والأزهار البيضاء، ويتباين بطريقة متناغمة مع النفحات الأساسية للخشب الشرقي. يكشف العطر عن نفحات عليا حيوية تضمّ الفلفل الوردي واليوسفي. بينما تحفل النفحات الوسطى بعبق مسك الروم مع مزيج فريد من الأزهار البيضاء التي تشمل الياسمين واليلانغ يلانغ، لتعكس مع بعضها الإشراقة الخيالية لشمس منتصف الليل. أمّا الإحساس الناعم للفانيلا مع فول التونكا وخشب الكشمير والطحالب، فتضفي مع بعضها شعوراً بالألق والتوهّج طوال الليل.

تتميّز العبوة الماسية لعطر ليدي مليون بتصميم جديد باللون بالأسود اللامع، لتعكس أقصى درجات التألق طوال الليل. أمّا الزخرفة التي تحاكي أشعة الشمس، فترسل ومضات جريئة من لمعان الذهب الفاخر.

مجموعة عطورات ليدي مليون

ليدي مليون فابيولس - عطر يتميّز بلمسة أزهار شرقية ونفحات شمسية، ويضمّ مسك الروم الذي يتناغم مع النفحات الأساسية للفانيليا والطحالب.

ليدي مليون - عطر خشبي بلمسة الأزهار وبإحساس جذاب، يجمع الأزهار البيضاء مع العسل والباتشولي.

ليدي مليون إمباير - عطر من فئة شيبر والأزهار، يشتمل على بتلات الماغنوليا والبرقوق والكونياك.مجموعة عطور باكو رابان - عطر ليدي مليون فابيولسمجموعة عطور باكو رابان - عطر ليدي مليون فابيولسمجموعة عطور باكو رابان - عطر ليدي مليون فابيولسمجموعة عطور باكو رابان - عطر ليدي مليون فابيولسمجموعة عطور باكو رابان - عطر ليدي مليون فابيولسمجموعة عطور باكو رابان - عطر ليدي مليون فابيولسمجموعة عطور باكو رابان - عطر ليدي مليون فابيولسمجموعة عطور باكو رابان - عطر ليدي مليون فابيولسمجموعة عطور باكو رابان - عطر ليدي مليون فابيولس

العلامة التجارية
Paco Rabanne
الوكالة
Faux Consultancy