close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ريبوسي تعيد افتتاح متجرها بتصميم جديد في أبوظبي مول في ركن الأزياء

كشفت علامة ريبوسي عن إعادة افتتاح متجرها الذي يجمع بين بريق المجوهرات والديكورات الهندسية الفريدة المستوحاة من متجرها الأساسي في الشارع 6 في ساحة فاندوم في باريس.

استخدمت ريبوسي مواداً غير تقليدية لتصميم متجر المجوهرات، حيث تتكامل الإنارة مع الظلال والانعكاسات، وتتزيّن الجدران بقطع المعادن والألوان الدافئة، مما ينسجم مع طابع العلامة الفريد. كما يتميّز القسم الخارجي من المتجر بلمسات عصرية تتناغم مع تشكيلات الدار الراقية.

يعرض المتجر تشكيلات العلامة الكلاسيكية مثل سيرتي سور فايد وبيربير وأنتيفير، بالإضافة إلى قطع المجوهرات الحصرية.

صممت العلامة خاتماً فريداً ضمته إلى تشكيلة بيربير الكلاسيكية احتفاءً بالذكرى الـ50 لتأسيس دولة الإمارات. يتميّز خاتم بيربير كروماتيك دبي، الإصدار السادس من هذه المجموعة، بقوام مبتكر من الذهب الوردي وطبقة لامعة من الأخضر ومرصّع بصفّ من الألماس، وتمّ إطلاقه في 1 أكتوبر 2021 بالتزامن مع افتتاح فعاليات إكسبو دبي 2020. يحتفي الأخضر بأحد ألوان العلم الإماراتي، كما يسلّط الضوء على حجر الزمرد الحاضر بقوّة في إبداعات الدار ويُعدّ من العناصر المفضّلة لدى جايا ريبوسي. يتوفر خاتم بيربير كروماتيك دبي حصرياً عند الطلب في متجر العلامة في دبي مول اعتباراً من 1 نوفمبر 2021.

أطلقت ريبوسي أيضاً 7 تصاميم حصرية راقية أضافتها إلى مجموعتي سيرتي سور فيد وبلاست بمناسبة إعادة الافتتاح، في خطوة للتعبير عن إعجابها بمنطقة الشرق الأوسط. تتميّز هذه التصاميم بأنها مرصّعة بالزمرد الذي يعتبر الحجر الكريم الذي خصصته العلامة للاحتفاء بهذه المنطقة.متجر ريبوسي في أبوظبي مولمتجر ريبوسي في أبوظبي مولمتجر ريبوسي في أبوظبي مولمتجر ريبوسي في أبوظبي مولمتجر ريبوسي في أبوظبي مولمتجر ريبوسي في أبوظبي مولمتجر ريبوسي في أبوظبي مولمتجر ريبوسي في أبوظبي مولمتجر ريبوسي في أبوظبي مولمتجر ريبوسي في أبوظبي مول

العلامة التجارية
Repossi
الوكالة
Faux Consultancy