ابتكرت مختبرات كوديكس بيوتي مجموعة Antü، التي تعتمد تركيبة ™AntüComplex الحاصلة على براءة اختراع والمكوّنة من 3 نباتات باتاغونية هي ماتيكو وماكي ومورتيلا، التي تتمتع بخواص علاجية فعّالة استخدمتها شعوب التشيلي ومابوتشي (حالياً جنوب وسط تشيلي وأجزاء من باتاغونيا). 

دمج فريق مختبرات كوديكس بيوتي التقنيات الحيوية الحديثة مع الخصائص الفعالة لهذه النباتات المحلية في حماية البشرة، لابتكار تركيبة ™AntüComplex المتطورة التي تعمل على تخفيف تهيّج واحمرار البشرة وحماية حاجز البشرة من عوامل التلوث وأشعة الشمس. تتميّز التركيبة الجديدة بعناصرها الحيوية المستخلصة من 3 نباتات طبية مستوردة من سلسلة جبال سان فرناندو، حيث تعمل هذه النباتات على التخفيف من التهابات البشرة واحمرارها بطريقة فريدة من خلال عناصرها المتكاملة. 

يحتوي نبات ماتيكو على مضادات أكسدة فعّالة مثل مركبات الفلافونويد التي تساعد على تهدئة البشرة المتهيجة، إذ تعمل مكونات النبات من العناصر الحيوية، بفضل خواصها المضادة للالتهاب، على تهدئة البشرة وتخفيف احمرارها وحساسيتها عند تعرضها للعوامل البيئية المسببة للالتهاب. كما تساعد البوليفينولات الموجودة في نبات ماكي على معالجة الالتهابات وتعزيز الحماية من أشعة الشمس عن طريق الحدّ من تلف الخلايا الناجم عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية. تم استخدام نبات مورتيلا كعلاجٍ تقليدي لحالات الالتهاب، بفضل احتوائه على مركبات البوليفينول مثل الفلافونول، فضلاً عن كونه مصدراً غنياً بمضادات الأكسدة.

تساعد مجموعة Antü البشرة على التعافي من آثار التعرض للأشعة فوق البنفسجية والإجهاد التأكسدي وعوامل التلوث، لحمايتها من الالتهابات وتهدئة تهيج البشرة.

- تم تصميم مستحضر الترطيب لتفتيح البشرة من مجموعة Antü، الذي تم تحضيره باستخدام تركيبة ™AntüComplex، لحماية البشرة وتفتيحها وترطيبها. يعمل هذا المستحضر الذي أثبت فعاليته سريرياً والمميّز بوزنه الخفيف على الحماية من العوامل البيئية الضارة وآثار التعرض للأشعة فوق البنفسجية، من خلال تحسين مظهر المسام وتفتيح البشرة وترطيبها. 

- كما يعمل كريم Antü الليلي لتفتيح البشرة، بتركيبة ™AntüComplex المضادة للالتهاب والحاصلة على براءة اختراع، على ترطيب وتجديد حاجز البشرة والحد من علامات التهيج والالتهاب أثناء النوم. يتميّز المستحضر باحتوائه على عناصر حيوية مستخلصة من النباتات الباتاغونية الـ3 (ماتيكو وماكي ومورتيلا) التي تعمل، بمساعدة حمض الهيالورونيك المتحلل، على تخفيف تهيج البشرة ومعالجة عوامل الالتهاب، بالإضافة إلى دعم الميكروبات المفيدة في البشرة. 

- يساعد جِل تنظيف وتجديد البشرة من مجموعة Antü على حماية الحاجز الطبيعي للجلد ومنعه من التعرض للملوثات، وقد تم ابتكاره من تركيبة M3TM الفعالة التي طورتها العلامة لإنتاج المستحضر المثالي، الذي أثبت فعاليته من خلال الاختبارات السريرية في تنعيم البشرة وحمايتها واستعادة توازنها عن طريق تقليل نسبة الزيوت الزائدة فيها بدون التسبب بجفافها. 

- يقدّم بخاخ Antü لتعزيز إشراقة البشرة حلاً مثالياً لتنعيم وتجديد خلايا الجلد، ويتكوّن من تركيبة AntüComplexTM ومستخلصات المانجو والبرقوق الغنية بحمض ألفا هيدروكسي (AHA)، حيث يعمل على تقشير البشرة وإعادة مستويات الترطيب إليها، كما أثبت قدرته سريرياً على الحد من ظهور المسام. 

- يتميّز سيروم Antü لتفتيح بشرة الوجه بخواص مرمّمة تعمل على حماية حاجز البشرة والتقليل من تعرضها للملوّثات التي يحملها الهواء. يتكوّن المستحضر، الذي أثبت فعاليته في شدّ البشرة واستعادة حيويتها، من تركيبة AntüComplexTM الفعّالة والتي من المقرر حصولها على براءة اختراع.

- يعمل كريم Antü لتفتيح البشرة في محيط العينين على إعادة مستويات الترطيب، كما أثبت المستحضر فعاليته السريرية في شدّ البشرة وحمايتها وتهدئتها والتقليل من ظهور الهالات السوداء، بفضل احتوائه على مركّب AntüComplexTM.مجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي للعناية بالبشرة