كشفت مختبرات كوديكس بيوتي عن انضمام فرد جديد إلى تشكيلة Antü الجديدة المصمّمة لتعزيز حماية حاجز البشرة وهو مستحضر AntüComplex المسجّل للحصول على براءة اختراع والمعزّز بتركيبة واقية من خلاصات نباتات باتانوغيا.

حيث تقدّم بيئة الغابة المطيرة أفضل المكوّنات لحماية وتجديد البشرة بفضل درجات الحرارة الدافئة والأمطار المعتدلة والارتفاعات العالية، بالإضافة إلى قلة عدد السكان الذي يعني مستويات منخفضة من التلوث. تم تحضير تركيبة AntüComplex من 3 نباتات باتاغونيا، ماتيكو وبذور ماكي ومورتيلا، مع حمض الهيالورونيك المائي للحدّ من تهيّج والتهاب البشرة، وتكتمل التركيبة مع خلاصات أخرى محضّرة بالاعتماد على نباتات وفواكه أمريكا الجنوبية والتي تعرف بخواصها المعززة للمناعة والمسكّنة للألم.

تحمل المجموعة اسم Antü بإلهامٍ من الشخصية الأبرز في القصص القديمة لدى شعوب المابوتشي التشيلية، والتي ترمز إلى قوّة الشمس والنور والحكمة والروح وشموخ جبال الأنديز. 

تم إطلاق التشكيلة مع مرطّب Antü لتفتيح البشرة وكريم Antü الليلي لتفتيح البشرة، وتتوفر الآن في فروع واتسونز في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الموقع الإلكتروني watsons.ae، بالإضافة إلى جل لتنظيف البشرة ورذاذ وسيروم وكريم لمنطقة العينين سيتم إطلاقها خلال الأشهر القادمة.مجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مستحضر Antücomplexمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مستحضر Antücomplexمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مستحضر Antücomplexمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مستحضر Antücomplexمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مستحضر Antücomplex