close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة Etoile La Boutique تفتتح متجرها الجديد في مول الإمارات

أعلنت مجموعة إتوال عن افتتاح متجر Etoile La Boutique الجديد في الطابق الأول من مول الإمارات بدبي. يضمّ المتجر الفاخر مجموعةً منتقاة من أجمل التصاميم وإبداعات أسلوب الحياة التي حافظت على ألقها خلال عقدين من الزمن، بالإضافة إلى أحدث الإطلالات والأزياء في عالم الموضة.

أشرفت إنجي شلهوب، مؤسسة ورئيسة مجموعة إتوال، على تصميم المتجر، الذي يبرز باستخدام رخام ترافرتين على الجدران مع الأضواء المتدلية من الأسقف على شكل نجومٍ نحاسية لامعة.

يتميّز المتجر بواجهته العصرية الفاخرة ومساحته الممتدّة على 2,345 قدم مربع. يقدّم تجربة تسوق جديدة كلياً ومساحة مخصصة لعرض التشكيلات الحصرية بعلامة إتوال لا بوتيك، مثل: روكساندا x فيلا، هيرف ليجر x لو روتش، هادسن جينز x زوي كوستيلو، بالإضافة إلى تشكيلة من تصاميم العلامات المتوفرة حصرياً في المنطقة والتي تشكّل أكثر من نصف معروضات المتجر الشاملة، بما فيها ماري كاترانتزو ومونيك لولييه وهادسن جينز وتورانس وفيفوريت دوتر. يوفر المتجر في كل موسم مجموعة من الإطلالات الحصرية لعددٍ من العلامات الشهيرة مثل هويشان زانج ودايس كايك وجيني باكهام وتالير مارمو، إلى جانب إبداعات العديد من العلامات الأوروبية، الأمريكية والأسترالية.

تعليقاً على الموضوع، قالت إنجي شلهوب، مؤسسة ومديرة مجموعة إتوال: "نهدف إلى تقديم أفضل تجارب التسوق الشخصية الفاخرة للعملاء في الشرق الأوسط، وهذا ما دفعنا لإرساء بيئة مريحة تساعد على تعزيز التواصل مع العملاء من خلال الموضة. تتمحور رؤيتنا الخاصة بالبيع بالتجزئة حول تقديم تجربة تسوق فريدة لعشاق صيحات الموضة العصرية في الشرق الأوسط".

يدعم إتوال لا بوتيك العلامات التي تقدّم رسائل هادفة للعملاء والمصممين الناشئين والعلامات التجارية التي تسعى لتميكن المرأة وتعتمد ممارسات نزيهة ومستدامة. كما ساهمت إتوال لا بوتيك بإعادة رسم ملامح قطاع البيع بالتجزئة في المنطقة، ووقفت في طليعة العلامات التي قدمت مفهوم متاجر العلامات التجارية المتعددة في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة؛ حيث افتتحت متجرين في دبي ومتجر واحد في كل من أبوظبي والدوحة والرياض، وتقدم هذه المتاجر تشكيلات مميزة وإطلالات خاصة بالمناسبات.

يوفّر المتجر الجديد جميع مستلزمات عاشقات الموضة، من تشكيلات الملابس العملية والفساتين الجذابة وفساتين السهرة الأنيقة، إلى الإكسسوارات العصرية والأحذية والحقائب المميزة. يمكن للعملاء رؤية تشكيلات المتجر كاملة بزيارة الموقع الإلكتروني: ique.comwww.etoilelabout.

علامة Etoile La Boutique تفتتح متجرها الجديد في مول الإمارات

علامة Etoile La Boutique تفتتح متجرها الجديد في مول الإمارات

علامة Etoile La Boutique تفتتح متجرها الجديد في مول الإمارات

علامة Etoile La Boutique تفتتح متجرها الجديد في مول الإمارات


العلامة التجارية
Etoile La Boutique
الوكالة
Frame Publicity