أعلنت غوتشي إفتتاح متجرها الجديد في الأفنيوز مول في الكويت. يمتدّ المتجر على مساحة 11000 قدم مربع، ويضمّ مجموعة كاملة من الأزياء الجاهزة للرجال والنساء، حقائب اليد، الأمتعة، المنتجات الجلدية الصغيرة، الأحذية، المجوهرات، الساعات، الأوشحة الحريرية، النظارات، العطور ومجموعة غوتشي للديكور.

مع نظرة تدعو العملاء ليشعروا بالترحاب والاسترخاء، فإن التصميم الداخلي يتّسم بالسريّة. العناصر الناعمة مثل المقاعد ذات الذراعين المخمليين والأثاث الخشبي الداكن يقابل الأسطح القاسية والعناصر الصناعية، مثل الاستخدام المكثّف للمسامير. تظهر الفخامة المعاصرة ليس فقط من خلال استخدام مواد جميلة ومميّزة، ولكن أيضا من خلال استخدام الفراغ بشكل محدّد. تماشياً مع الانتقائية الأنيقة والمعاصرة التي تميّز مجموعات غوتشي الجديدة، يرى المتجر مزيجاً من التقليدية والحداثة والصناعية والرومانسية. المفهوم يكمل بسلاسة المنتجات المعروضة.

تنتج تداخلات الرخام المتعدّدة الألوان تأثيرات ثلاثية الأبعاد زخرفية على الأرضيات، في حين يتمّ دمجها بانسجام مع الأرضيات الخشبية بأنماط مختلفة. يتمّ تكرار هذا النوع من التباين، حيث تتكوّن الأضداد من خلال اتصال جديد في جميع الأنحاء: وحدات العرض الفنية والميكانيكية تتناقض مع نعومة الأقمشة الغنية التي تزين المكان. الطاولات المستديرة تتباين مع المستطيلة؛ لمسات معدنية مطلية تتمركز إلى جانب الجدران المخملية باللون الأصفر والوردي في قسم النساء، وفي ظلال مختلفة من اللون الأزرق في قسم الرجال.

تتوفّر مقاعد فخمة في جميع أنحاء المتجر، بالإضافة إلى عدّة قطع من السجاد الشرقي القديم الذي وُضع بشكل طبقات للحصول على تأثير محكم. تزين الجدران البرتقالية المخملية وقطع من مجموعة غوتشي للديكور غرفة القياس لكبار الشخصيات النسائية، والتي صُمّمت لخلق تجربة تسوّق حصرية.