أعلنت غوتشي عن افتتاح متجرها المؤقت الجديد في فندق برج العرب في دبي يوم 10 أكتوبر. سيظل المتجر مفتوحاً حتى 28 فبراير 2022 وسيسلّط الضوء على مجموعة مواضيع مختلفة طوال الموسم. هذه المساحة هي الأولى من نوعها في المنطقة وتتزامن مع انطلاق إكسبو دبي 2020 واليوم الوطني الـ50 للدولة.

يعرض المتجر مجموعة واسعة من القطع، بما في ذلك الملابس الجاهزة للرجال والنساء، حقائب اليد، الأحذية، السلع الجلدية الصغيرة، مجوهرات الأزياء، الحرير، النظارات الشمسية والإكسسوارات. كل هذا بالإضافة إلى مجموعات Gucci Lifestyle وGucci Décor التي تم إطلاقها مؤخراً.

بمناسبة الافتتاح، ستضم المساحة المؤقتة مجموعة Gucci 100 التي تكرّم الذكرى المئوية للدار. يثير تراث عمره قرن من الزمان التفكير في قوة بقاء الدار، ومن خلال عدسة معاصرة، كيف ساهمت بغزارة في مفردات الثقافة الشعبية. هناك سمة رئيسية في مجموعة Gucci 100 مستوحاة من عدد من الأغاني التي تشير إلى العلامة التجارية. تزيّن مجموعة مختارة من كلمات هذه الأغاني الملابس الجاهزة والإكسسوارات، في بعض الأحيان مع شعار Gucci 100، المصمم لهذه المناسبة ، في تكريم للماضي والحاضر جنباً إلى جنب.

يتميّز المتجر بلون زبرجد فريد مستوحى من المياه البلورية المحيطة بالفضاء. يزيّن اللون الجدران والسقوف على حد سواء، مما يوفر إطاراً حالماً للأرضيات الخشبية، ومطلي يدوياً بنمط زهري فريد يحاكي قطعة حرير من أرشيف غوتشي. يعكس الأثاث الموجود في المتجر والواجهة المحيطة به إحساساً شبيهاً بالمنتجع في الموقع مع مناطق جلوس من الخيزران والقش المفعمة بالحيوية بديكور غوتشي والنباتات الاستوائية.

متجر غوتشي المؤقت في فندق برج العربمتجر غوتشي المؤقت في فندق برج العربمتجر غوتشي المؤقت في فندق برج العربمتجر غوتشي المؤقت في فندق برج العربمتجر غوتشي المؤقت في فندق برج العرب