أطلقت غوتشي حملتها الإعلانية لمجموعتها التحضيرية لخريف 2020 وهي قصيدة لاسترداد البراءة والعودة إلى عالم الأطفال، ودعوة للمشاركة الحقيقية مع الطبيعة، وبالتالي مع الحياة. إنها بسيطة ومباشرة، تماماً كما يجب أن تكون الطفولة: منظر طبيعي برّي جميل يغمره الضوء اللامع مثل الأجواء للتفاعل العفوي بين مجموعة من الشخصيات ومجموعة من الحيوانات الخيالية. هذا كل شيء، مع وجود الأراجيح والزلاقات غير المتوقّعة: التسلية المثالية للطفولة عادةً لا توجد في البرية.

إن الطفولة هي وقت ساحر من الانسجام التام مع كل الخليقة؛ من البراءة الخالصة والعفوية المطلقة. إنه عالم الأصدقاء والحيوانات الأليفة الخيالية - أي حيوان أليف حتى الظربان أو الضفدع - كأفضل الأصدقاء. مثل أركاديا، أو حقبة أسطورية لن تتكرر أبداً، تستمر لفترة قصيرة جداً، وهذا هو السبب على الأرجح في أن بلورها الأزلي هو اللحظة المثالية للتطلع إليها، بغض النظر عن أي شيء.

من خلال عدسة Alasdair McLellan، تتشكّل سلسلة من الصور المصغّرة، المعبّرة والنابضة بالحياة، وتصوّر جمال وشخصيات مجموعة من الرجال والنساء وحيواناتهم المحبوبة. يتم عرض الغزلان، الظبي، البوم، الطيور الزرقاء، الظربان، السناجب، الضفادع، القنافذ، البط والأرانب عبر الصور: حوار الحيوانات الروحية مع عارضي الأزياء بطرق تذكّر بالرموز الكلاسيكية والرسوم المتحركة.

مع دعوتها للطبيعة، تقدّم الحملة في النهاية دعوة للاستمتاع بالأشياء البسيطة في الحياة. في بعض الأحيان، لا يتطلب الأمر سوى القليل جداً، أو موجة من الخيال لإيجاد بعض التوازن. على الأرجوحة، ربما، أو مع غزال.

المخرج الإبداعي: Alasdair McLellan

المخرج الفني: Christopher Simmonds

تصوير وإخراج: Alasdair McLellan 

تصفيف شعر: Paul Hanlon

مكياج: Thomas De Kluyver

غوتشي - حملة إعلانية - مجموعة ما قبل الخريف 2020 غوتشي - حملة إعلانية - مجموعة ما قبل الخريف 2020 غوتشي - حملة إعلانية - مجموعة ما قبل الخريف 2020 غوتشي - حملة إعلانية - مجموعة ما قبل الخريف 2020 غوتشي - حملة إعلانية - مجموعة ما قبل الخريف 2020 غوتشي - حملة إعلانية - مجموعة ما قبل الخريف 2020 غوتشي - حملة إعلانية - مجموعة ما قبل الخريف 2020 غوتشي - حملة إعلانية - مجموعة ما قبل الخريف 2020 غوتشي - حملة إعلانية - مجموعة ما قبل الخريف 2020 غوتشي - حملة إعلانية - مجموعة ما قبل الخريف 2020 غوتشي - حملة إعلانية - مجموعة ما قبل الخريف 2020