close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هرمس تقدّم كشك عالم هرمس في الكويت

مجلة Le Monde d'Hermès تحط رحالها في الكويت بين 3 و6 مايو 2023 من خلال الكشك الذي يحمل اسمها، وتتيح للقراء فرصة الإبحار في الصور والكلمات لاستكشاف المجموعات المختلفة والمحادثات الغنية التي تظهر حس الإبداع والفضول والتنوع الذي يطبع عالم Hermès. خلال هذه المحطة في الكويت، تدعو Hermès الزوار إلى التبحر في عالم Le Monde d'Hermès الذي يجسد بأسلوب شاعري الشعار السنوي للعام 2023 "Hermès المذهلة!". كما يمكن للزوار الحصول على رسوم فريدة بريشة فنان محلي، والاستمتاع بمجموعة من الألعاب المسلية.

بعد الترحيب الحار من السيد Kiosk (كشك)، يمكن للزوار الاستماع بالأجواء المرحة وعروض موسيقية مختلفة كل يوم. عند انتهاء الجولة الممتعة، بحصل الزوار على العدد الجديد من المجلة ووعاء من الزهور الطبيعية استهل كشك Le Monde d'Hermès المستوحى من أكشاك المجلات الباريسية العريقة جولاته في مدينة براغ في خريف العام 2021، لينتقل بعدها بفعالياته اللطيفة والمشوقة إلى برشلونة في أبريل من العام للاضي، ثم إلى سنغافورة في شهر مايو 202 ، مروراً بكل من كنوك وروتردام في يونيو من العام ذاته، ثم طوكيو وسان فرانسیسکو ولندن وهونغ كونغ وتشنغدو ودبي وتورونتو قبل العودة إلى برشلونة للعام الثاني على التوالي.

كشك عالم Hermès يستقل الزوّار من 3 إلي 6 مايو 2023 ومن الساعة 12 ظهراً وحتى 9 مساءً في مجمع الأفنيوز - غراند بلازا، الكويت، كما أن الدخول مجاني.

منذ العام 1837، حافظت Hermès على التزامها بالأصول الحرفية والقيم الإنسانية. تمتاز Hermès، دار الأغراض المستدامة، بطابعها الفريد الذي تلتقي فيه حرية الإبداع بالبحث المتواصل عن المواد الجميلة ونقل الدراية والامتياز والجمال المقرون بالفاعلية. بصفتها شركة مستقلة وعائلية تضم 16 حرفة، تحرص Hermès على الحفاظ على عناصر الإنتاج الأساسية في فرنسا من خلال مشاغلها ومواقع الإنتاج الـ54، وعلى تطوير شبكتها العالمية التي تخطى عدد متاجرها 300 في 45 دولة حول العالم. توظف المجموعة أكثر من 19,700 شخص في كل أنحاء العالم، منهم أكثر من 12,400 في فرنسا بينهم 7,000 حرفي تقريباً.

يشغل Axel Dumas، الذي ينتمي إلى الجيل السادس من العائلة، منصب الرئيس التنفيذي لـHermès منذ عام 2013، وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة Fondation d'entreprise Hermès، والتي تأسست عام 2008، تقدّم الدعم للمشاريع في مجال الإبداع الفني والتدريب ونقل الدراية والمعرفة والتنوع الحيوي والحفاظ على البيئة.

هرمس تقدّم كشك عالم هرمس في الكويت

هرمس تقدّم كشك عالم هرمس في الكويت

العلامة التجارية
Hermès
الوكالة
HERMÈS Middle East