close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ألكسندر ماكوين تُطلق مجموعة جديدة من العطور تضم 8 روائح

أطلقت ألكسندر ماكوين مجموعة جديدة من العطور تضمّ 8 روائح نفيسة. يتميّز كل عطر في هذه المجموعة المستوحاة من فنون العطور الراقية والتصاميم المعاصرة باستخدام المكوّنات المرغوبة بشكل كبير والتي تستمد قوتها من جمال الطبيعة الأصلي والغامض.

Celtic Rose

يعتمد هذا العطر على الأزهار العطرية المغلّفة برسم ورودة السلتيك باعتبارها نفحة غير متناسقة والتي بدورها تلهم بوصلة وردة السلتيك، الرمز العالمي الذي يوحي بالحماية والاستشكاف وعودة المسافر إلى وطنه. هذا العطر المنقوع ببتلات الورد هو منعش وينبع من القلب، في حين أن الأشواك اللاذعة والحارة توفّر الحماية وتمنح القوة.

Blazing Lily

يتم الجمع بين رائحة الأزهار اللاذعة ولون بتلاتها الطويلة ذات اللون القرمزي الغامق مع قرون الفلفل الحمراء الفلفلية فرائحته المغلّفة والمهدّئة تتفجر كالبارود والعواطف.

Luminous Orchid

يتغلغل هذا العطر الشرقي القوي في الظلال الخفية تحت وهج أزهار الأوركيد الأورجوانية الغريبة. يزخرف البريق النابض بالحياة لهذه الأزهار بدفء السمسم المحمّص ومرارة القهوة الشديدة بالإضافة إلى القوة التي تغلّف فول التونكا.

Amber Garden

تنمو أشجار البخور والبنزوين في حديقة العنبر. قطرات ذهبية من راتنجات تنبع من لحائها. هذا العطر الشرقي العنبري هو مهدّئ يعيد روح الصفاء إلى الطبيعة. رائحة دافئة وناعمة ومريحة، تفوح جاذبيتها من التوابل النابضة بالحياة: الهيل وجوزة الطيب والقرفة.

Sacred Osmanthus

تفرز أزهار شجرة الأوسمانثوس رائحة منعشة تثير التفاؤل والحيوية وتنشر النور. تتعزّز الصفات المتسامية لهذه الأزهار برائحة أوراق شاي الابسانج سوشونج، وهو ما يؤدي إلى رائحة زهرية تشبه رائحة الجلد والدخان. يجمع العطر النقي لبتلات الأوسمانثوس الذي يذكّر بالمشبش اللبي المشمس مع هذا التبخر لهذا المنقوع.

Vetiver Moss

تحت الحقول المغطّاة بالطحالب التي كانت تشهد على الحضارات القديمة، ينشر نجيل الهند البطيء النمو جذوره المتشابكة ويمتص وينفث الطاقة الدخانية من الأرض. تستجلب جذور السوسن قوة أكثر ليونة مثل الضباب الصباحي.

Dark Papyrus

إن نبات البردى الذي ينمو في الوحول المشبّعة على ضفاف نهر النيل، هو رمز للحياة نفسها والمكان الذي انبثقت منه الحياة كلها. يحتوي مستخلص نبات البردى على رائحة ترابية قوية وفوّاحة. يتبنى هذا العطر من الأزهار الخشبية الحارة المعتقدات البشرية القديمة التي كانت تمنح رغبة شديدة وقوية لحياة جديدة.

Everlasting Dream

تنمو الأزهار السرمدية حرّة طليقة في البراري على مدار السنة وحتى في معظم البيئات النائية. يعيد هذا العطر المائي الخشبي الزهو إلى الحياة.

مجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوينمجموعة عطور ألكسندر ماكوين

العلامة التجارية
Alexander Mcqueen
الوكالة
Havas