close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جورجيو أرماني تُطلق عطر Cuir Zerzura الجديد ضمن تشكيلة Mille et Une Nuits

أطلقت جورجيو أرماني عطر Cuir Zerzura الجديد ضمن تشكيلة Mille et Une Nuits المستلهمة من رفاهية الشرق الأوسط وشاعريّته.

تفوح مقدّمة العطر بانتعاش المندرين المتألق، يُعزّزه شذا الإيليمي النابض بالحيوية ونفحات أوراق زهر البنفسج الراقية. أمّا قلبه فينبض بباقة زهريّة فاخرة تضمّ ثنائياً منعشاً من الورود يتناغم مع نسمات السوسن القيّمة. تضفي نفحات خشب الأرز الفخمة وغنى عبير الفانيلا عمقاً وكثافة على قاعدة العطر من خلال لمسة من الشاعريّة المكثّفة، كما أنّها تعزّز جاذبيّة هذه التركيبة.

يُذكر بأنّ مصدر نفحات الفانيلا المسطحة الورق في تركيبة Cuir Zerzura هو منطقة لوكي مانامباتو المحمية في مدغشقر، وذلك بالتعاون مع منظمة غير حكومية محلية، مع الإشارة إلى أنّها إحدى مبادرات Giorgio Armani المنفّذة في إطار برنامجها البيئي والاجتماعي. يهدف هذا البرنامج إلى ضمان التوريد الأخلاقي للمكوّنات الرئيسية والمساهمة في الدعم الاقتصادي للمجتمعات الزراعية، وذلك تماشياً مع اهتمام دار Giorgio Armani بالتفاصيل وتقديرها للمواد الطبيعية الرائعة واحترامها للطبيعة.

يأتي عطر Cuir Zerzura في قارورة الزجاج المنفوخ الشهيرة والمميّزة المخصّصة لمجموعة Armani/Privé. قارورة كامدة وغامضة بلون العقيق، يعلوها غطاء ذهبي، تحمل عطر Mille et Une Nuits الجديد وتزيّنها لوحة ذهبيّة نُقش عليها اسم العطر.

يستحضر جورجيو أرماني تأثيرات من عالم الهندسة المعمارية وتاريخ الفنون لتقديم تصاميم لأزياء جريئة. على مدى السنوات الـ15 الأخيرة، جرى العمل على تجسيد جوهر أزياء Armani/Privé Haute Couture الراقية في عطور جريئة. ابتكارات تعكس مزيجاً من التباينات: ما بين المنحنيات والانسيابية، النور والظلّ، المواد الطبيعية والمواد المصقولة، استكشاف للطبيعة وللحضارة.

مجموعة عطور جورجيو أرماني - عطر Cuir Zerzura - تشكيلة Mille et Une Nuitsمجموعة عطور جورجيو أرماني - عطر Cuir Zerzura - تشكيلة Mille et Une Nuitsمجموعة عطور جورجيو أرماني - عطر Cuir Zerzura - تشكيلة Mille et Une Nuitsمجموعة عطور جورجيو أرماني - عطر Cuir Zerzura - تشكيلة Mille et Une Nuits

العلامة التجارية
Giorgio Armani
الوكالة
Havas