close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوتشي تقدّم مستحضرات مكياج جديدة للوجه والعيون

تتواصل مسيرة أليساندرو ميكيلي من خلال مستحضرات مكياج الوجه والعيون الجديدة من Gucci Beauty. ابتُكرت المستحضرات الجديدة بالاستناد إلى بيانٍ أليساندرو ميكيلي عن الحرية وتشمل التشكيلة الجديدة 3 مستحضرات تهدف إلى إبراز الشخصية: بودرة الوجه المضغوطة Poudre de Beauté Mat Naturel ذات التأثير المملّس والمزيل للمعان؛ قلم تحديد الحواجب Crayon Définition Sourcils؛ وجِل الوجه المُلمّع المتعدد الاستعمالات Éclat De Beauté Effet Lumière.

البودرة المجمّلة – Poudre De Beauté Mat Naturel

بودرة للوجه قابلة للتعزيز، توحّد البشرة وتمنحها مظهراً مثالياً طبيعياً. دلّلي نفسك بعادات العناية بالجمال التي كانت متّبعة في ما مضى من خلال بودرة Poudre De Beauté Mat Naturel ذات الملمس الانسيابي الفائق النعومة. تغمر هذه البودرة بشرة الوجه برقّة وتداعب الحواس بفضل عطرها الزهري الرقيق.

التركيبة والتطبيق: مزيج لامع من الحبيبات الذرورية الصفائحية العاكسة للضوء، يتوزّع بانسيابية على سطح البشرة لمظهر متجانس، في حين أن المواد المطرّية تمنح شعوراً مريحاً يدوم اليوم بطوله.

تنساب التركيبة بسهولة وتتيح تطبيقًا قابلًا للتكييف والتعزيز حسب الرغبة، من التأثير الطبيعي إلى المتوسّط. عند استخدام بودرة Poudre de Beauté Mat Naturel بمفردها فإنّها تمنح مظهر بشرة طبيعياً موحّداً ومحسّناً. تبدو البشرة متألقة طبيعياً. أمّا في حال استخدامها فوق الفاونديشن فإنّها تثبّت المكياج وتمنح مظهراً مالساً، كما أنّ تأثيرها مريح مهما طال.

التصميم والألوان: تأتي بودرة Poudre De Beauté Mat Naturel في عبوة صغيرة سهلة الفتح وقابلة لإعادة التعبئة، باللون الوردي الفاتح مع إطار ذهبي، وتضمّ مرآة مدمجة، كما يزيّنها نقش لاسم غوتشي. تتوفّر هذه البودرة بـ12 لوناً وهي مناسبة لمختلف أنواع البشرة، كما أنّ أداة التطبيق الإسفنجية الناعمة المرفقة بها مصنوعة من الألياف الدقيقة، وهي ذات بنية مرنة من مادّتين بحيث تتيح إمكانيّات تطبيق متنوّعة وتغطية في الأجزاء التي يصعب الوصول إليها.

قلم تحديد الحواجب بتأثير البودرة - Crayon Définition Sourcils

Crayon Définition Sourcils هو عبارة عن أداة متعدّدة الاستخدامات لرسم الحواجب وملئها. البودرة تأتي داخل القلم نفسه لتعطي مظهراً طبيعياً. هذا القلم ثنائي الأطراف ويتمثّل أحد طرفيه في فرشاة أسطوانية تسمح بتمشيط الحاجب لتوزيع اللون بسهولة.

التركيبة والتطبيق: يُضفي القوام الشبيه بالبودرة على الحواجب لوناً مقاوماً للتقشير وغير لامع، كما أنّ التركيبة السهلة التوزيع لا تلطّخ أو تسيل، ولا تترك أثراً أو توسّخ بعد تطبيقها. Crayon Définition Sourcils مستحضر مريح ويسمح بتعزيز كثافة اللون حسب الرغبة، كما يتيح توزيع اللون بسهولة بحيث يمنح إمكانية الحصول على إطلالات متنوّعة، من الحواجب الطبيعية إلى الحواجب الكثيفة الجريئة.

يتيح هذا القلم إمكانية تحكّم فائقة لملء الحواجب وتحديدها بدقة. أمّا النتيجة فإطلالة حواجب محددة طبيعية بتأثير غير لامع تُحاكي شكل شعيرات الحاجب الطبيعية. يُطبّق المستحضر على الحواجب النظيفة وفقاً للنتيجة المرغوبة، ويُستخدم لملء الفراغات الطبيعية للحصول على إطلالة محددة خالية من الشوائب وطويلة الثبات.

التصميم والألوان: يتميّز هذا القلم الثنائي الأطراف بغلاف خارجي أنيق باللون الوردي الفاتح مع إطار ذهبي، كما يزيّنه نقش ذهبي لاسم غوتشي. يتوفّر بـ6 ألوان، من الكستنائي إلى الأسود، تناسب مختلف ألوان البشرة والحواجب.

الجِل الملمّع المتعدد الاستعمالات – Éclat De Beauté Effet Lumière

بفضل لمسته الشفافة المعزّزة للإشراقة، يُضفي جِل Eclat De Beauté Effet Lumière تألقاً ساحراً. يُمكن استخدام هذا المستحضر على العيون والشفاه والخدود، وهو يعزّز إشراقة أي وجه.

التركيبة والتطبيق: ينساب هذا المستحضر الملمّع المتعدد الاستعمالات بسهولة تاركاً طبقة شفافة شديدة اللمعان. تتميّز تركيبته بقوام جِل خفيف يُبرز المكياج، وهي تعكس الضوء بحيث تتوهّج البشرة. يُضفي هذا المستحضر المتعدد الاستعمالات تأثيراً ندياً لامعاً يُبرز ملامح الوجه، وهو يسمح للبشرة بأن تتنفّس ويُمكن إزالته بسهولة.

يُطبّق بواسطة أطراف الأصابع للحصول على تأثير شفّاف لامع يُعزّز إشراقة البشرة. يُمكن استخدامه بمفرده لإبراز البشرة، أو فوق مكياج النهار أو الليل عبر توزيعه بالتربيت على المناطق التي ينعكس عليها الضوء من أجل بريق متوهّج.

التصميم والألوان: يتميّز مستحضر Eclat De Beauté Effet Lumière بتصميم العبوة الأنيق، وهي دائرية باللون الوردي الفاتح يزيّنها نقش ذهبي غوتشي. متوفّرة بلون واحد مناسب للجميع.

مجموعة مستحضرات غوتشي - Gucci Beauty - مستحضرات مكياج الوجه والعيونمجموعة مستحضرات غوتشي - Gucci Beauty - مستحضرات مكياج الوجه والعيونمجموعة مستحضرات غوتشي - Gucci Beauty - مستحضرات مكياج الوجه والعيونمجموعة مستحضرات غوتشي - Gucci Beauty - مستحضرات مكياج الوجه والعيونمجموعة مستحضرات غوتشي - Gucci Beauty - مستحضرات مكياج الوجه والعيونمجموعة مستحضرات غوتشي - Gucci Beauty - مستحضرات مكياج الوجه والعيونمجموعة مستحضرات غوتشي - Gucci Beauty - مستحضرات مكياج الوجه والعيونمجموعة مستحضرات غوتشي - Gucci Beauty - مستحضرات مكياج الوجه والعيونمجموعة مستحضرات غوتشي - Gucci Beauty - مستحضرات مكياج الوجه والعيونمجموعة مستحضرات غوتشي - Gucci Beauty - مستحضرات مكياج الوجه والعيونمجموعة مستحضرات غوتشي - Gucci Beauty - مستحضرات مكياج الوجه والعيونمجموعة مستحضرات غوتشي - Gucci Beauty - مستحضرات مكياج الوجه والعيونمجموعة مستحضرات غوتشي - Gucci Beauty - مستحضرات مكياج الوجه والعيون

العلامة التجارية
Gucci
الوكالة
Havas