شركة Karl Lagerfeld تطلق Kaptain Karl، مجموعة الأزياء الصغيرة والمستوحاة من الحياة البحرية، التي يظهر فيها كارل مع Choupette في مغامرة في أعالي البحار. بتجذّرها في لوحة ألوان من الأحمر، الأبيض والأزرق، تعيد أكثر من 30 قطعة من الملابس الجاهزة والأكسسوارات تقديم تصاميم بحرية مميّزة من المنظور الأنيق مع ذلك مرح لكارل لاغرفيلد. ستصبح مجموعة الأزياء الصغيرة، Kaptain Karl، متوفّرة ابتداءً من 1 فبراير 2018 في متاجر  Karl Lagerfeld عبر العالم، وعبر الإنترنت على الموقع Karl.com ومن خلال عدد من التجّار المختارين.

تعيد مجموعة Kaptain Karl إلى الذاكرة صورة الحياة الشاطئية: مراكب شراعية، يخوت ومظلاّت مخطّطة على الشواطئ الرملية. تستمدّ الرسمات الغرافيكية الإلهام من الوشوم المميّزة للبحّارة مثل المرساة، قلوب، سنونو وورود. وكقبطان، يضع كارل قبّعة الربّان مع تفاصيل ذهبية، في حين تضع Choupette قبّعة بحّار بيضاء.

تضم الملابس الجاهزة، وعلى حدٍّ سواء، كلاًّ من الخيارات الراقية وغير الرسمية، مع أقمشة تمتدُّ من البوكليه والكتّان إلى البدلات الرياضية الفاخرة. وللملابس اليومية هناك جاكيت من الدينيم، جينز بتصميم ضيّق fit للبنات، كنزة قصيرة مع قبّعة cropped hoodie ، وقميص تي - شيرت مخطط من الكتّان وكنزة مع تنورة رياضية متناسقة. هناك أيضاً كنزة مفتوحة أنيقة في قماش بوكليه، قميص مع خطوط بحرية، فستان على شكل قميص وكنزة sweater أنيقة. ويكتمل العرض مع طقم من قماش بوكليه تم تنسيقه ومطابقته مع جاكيت منظّمة، تنّورة واسعة في الأسفل peplum skirt وشورت.

أما الأكسسوارات فتشتمل على حقائب يد من الجلد وحقائب يد ضخمة totes مع أحزمة يمكن نزعها، إضافة إلى تصاميم لحقائب تُحمل عبر الجسم، حقائب للتسوّق وحقائب يد صغيرة للسهرات minaudiere. يكلل الحقائب مزيج من قماش بوكليه، صور للقبطان كارل وChoupette، الرسمات الغرافيكية المستوحاة من الوشوم، وخطوط بحرية بالأحمر، الأبيض والأزرق. وتضم القطع الإضافية محفظات لجهاز iPad، محفظة للنقود، وشاح، دبابيس، علاّقات مفاتيح، قفّازات، حزام وقبّعة بحّار