close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لانكوم تُطلق رذاذ Rose Milk Mist وماسك Rose Sobet Cryo-Mask ضمن مجموعة Glow Essentials

أطلقت لانكوم رذاذ Rose Milk Mist وماسك Rose Sobet Cryo-Mask ضمن مجموعة Glow Essentials التي تحتوي على تونر Tonique Confort والجل الكريمي Hydra Zen.

رذاذ Rose Milk Mist الجديد

بتركيبته المرطّبة كالكريم والخفيفة تماماً، رذاذ Rose Milk Mist الجديد هو سائل مرطّب ثوري للتطبيق السريع، عُزّز بحمض الهيالورونيك وماء الورد للبشرة المتعبة، التي تفتقد إلى الترطيب. ينساب هذا المستحلب الغني بالمغذّيات على البشرة بخفّة تامّة ليغمر البشرة بترطيب فائق على الفور.

يمنح هذا المستحضر ترطيباً فورياً بفضل فعاليّة مكوّناته: فحمض الهيالورونيك يحتجز الترطيب داخل البشرة وقد اقترن هنا مع ماء الورد من Lancôme بفوائده الملطّفة، إلى جانب عسل الأكاسيا وزيت اللوز الحلو، المعروفين بقدرتهما على توفير التغذية والراحة للبشرة. مع هذه التوليفة، يقوم Rose Milk Mist الجديد بتلطيف البشرة الباهتة أو الجافّة ويمنحها الانتعاش، الترطيب والإشراق في غمضة عين.

-التطبيق:

خضّي وحضرّي المضخّة قبل كلّ تطبيق، عبر الضغط بشدّة، على بعد 20 سنتمتراً من الوجه. يمكن استعمال رذاذ Rose Milk Mist بطريقتين: طبّقيه مباشرة على البشرة أو رشّيه أمام وجهك ودعي الرذاذ المرطّب يغمره بكلّ نعومة.

لا حاجة إلى الفرك؛ فالتركيبة المنعشة تتغلغل داخل البشرة بلمح البصر عندما تُستخدم لوحدها لتمنح جرعة من الترطيب تدوم اليوم بطوله. طبّقيها كتونر قبل المكياج أو استخدميها كبخّاخ تثبيت – أو رذاذ فوق المكياج لمنحه إطلالة منتعشة مع رونق ندي.

عندما تنفّذين نظام Stop & Glow، يُعاد الترطيب للبشرة وكأنّك وضعت الكريم عليها، ما يجعلها منتعشة، ملطّفة، مشرقة ومرتاحة.

ماسك Rose Sobet Cryo-Mask الجديد

يحتوي cryo-mask على حمض الساليسيليك لتقليص مظهر المسامات وتنعيم قوام البشرة، بالإضافة إلى ماء الورد المعروف بخصائصه الملطّفة؛ هذا بينما تساعد خلاصة إكليلية المروج على صقل البشرة ومنح تأثير شادّ. تماماً مثل السوربيه الزهري، بقوام خفيف، يوفّر هذا الماسك شعوراً مبرّداً فائقاً لتجديد وتنعيم البشرة المتعبة والباهتة ومنحها إشراقاً ساطعاً.

-التطبيق:

ربتي برفق طبقة كثيفة من ماسك Rose Sorbet Cryo-Mask على بشرة نظيفة – لا حاجة إلى الفرك أو التدليك. بعد مرور 5 دقائق، اغسلي الوجه بماء فاتر، وأعيدي الكرّة مرّتين في الأسبوع.

  • نظام Glow Essentials الجمالي

طبّقي تونر Tonique Confort للتخلّص من الاشتداد والحصول على راحة فورية. فاللوشن الزهري المعزّز بعسل الأكاسيا وزيت اللوز الحلو هو الحل المثالي للبشرة الجافّة والباهتة. لدى تطبيقه، تُرطّب البشرة على الفور وتُلطّف بفضل قوامه الناعم كالحرير الذي يوفّر الراحة والترطيب، ثمّ يلفّها شعور بالانتعاش والنظافة عند وضعه بواسطة اليدين أو قطع القطن.

اتبعي ذلك بالجل الكريمي Hydra Zen Cream-Gel لتوفير ترطيب منعش طيلة 24 ساعة وبدون أيّ ملمس دهني.

ثمّ اغمري البشرة برذاذ Rose Milk Mist لتمنحيها ترطيباً وانتعاشاً وإشراقاً على الفور عندما تكونين على عجلة من أمرك.

يكمّل ماسك Rose Sorbet Cryo-Mask الجديد هذا النظام الجمالي ويضيّق المسامات، ما يؤدّي إلى تنعيم قوام البشرة وملئها وتوفير شعور مبرّد مع كلّ تطبيق، لدى استعماله مرّتين في الأسبوع.

  • تايلور هيل، وجه لحظات Stop & Glow

منشغلة على الدوام وتتنقّل باستمرار... تحتاج الممثّلة، عارضة الأزياء، وسفيرة Lancôme تايلور هيل أن تظهر بأبهى حلّة عندما تدعو الحاجة. الآن، يمكنها بكلّ بساطة أنّ تضفي الإشراق على بشرتها مع نظام Stop & Glow. من النادي الرياضي إلى السهرات، ثمّ العودة إلى المنزل بسيّارة الأجرة، تكشف تايلور هيل كيف تعتمد على مستحضرات Glow Essentials لتكمّل خطوات نظام Stop & Glow الجمالي في 4 مقاطع فيديو عن حياتها اليومية على مدوّنتها. احصلي إذاً على تلطيف فوري ومسامات أضيق وإشراق رائع على مدار الساعة طيلة أيّام الأسبوع. تابعي تايلور في مشوارها للحصول على الإشراق الدائم – ثمّ اختبري لحظات Stop & Glow الخاصّة بك.

مجموعة مستحضرات لانكوم - رذاذ Rose Milk Mist - ماسك Rose Sobet Cryo-Mask - مجموعة Glow Essentialsمجموعة مستحضرات لانكوم - رذاذ Rose Milk Mist - ماسك Rose Sobet Cryo-Mask - مجموعة Glow Essentialsمجموعة مستحضرات لانكوم - رذاذ Rose Milk Mist - ماسك Rose Sobet Cryo-Mask - مجموعة Glow Essentials

العلامة التجارية
Lancôme
الوكالة
Havas