أطلقت لانكوم عطر La Vie est Belle Intensément. من قلب هذه التركيبة الجديدة، تنبثق نفحة زهرة السوسن التي لطالما اقترنت بعطر La Vie est Belle. ثمّ تتزاوج مع شذا عود الفانيلا الشاعري، لمنح ثنائية عطرية وافرة ومتميّزة. تكتسي هذه الهالة بقوام مميّز، ما يغمر الأثر العطري لـLancôme بحدّة لا مثيل لها.

محافظاً على ما تشتهر به مجموعة العطور هذه من تجسيد لحبّ الحياة، يتمتّع عطر La Vie est Belle Intensément تجسيداً بمقدّمة تتعالى منها نفحات البرغموت والفلفل الوردي وأريج توت العليق المتناغم، قبل أن يطلق العنان للمسات الأزهار التي تفيض شاعريةً ونعومة. تضفي ثنائية زهرة السوسن والفانيلا لمسةً على هذا العطر الذي يضجّ بقوة جذب تحافظ على حدّتها ساعة بعد ساعة.

تكشف قارورة La Vie est Belle ولأول مرّة عن عطر بلون حاد اكتسى بدرجة زهرية مبهجة ليعكس قلباً ينبض على إيقاع العواطف الجياشة، ويجسّد حريةً لا رادع لها. يستمدّ هذا اللون المفعم بالدفء والطاقة قوّته من أعماق تلك الابتسامة الساحرة والشهيرة ويعكس توهّجه على أطراف الأجنحة التي تزيّن عنق القارورة ليحوّلها إلى نيران متّقدة.

تجسّد قارورة La Vie est Belle Intensément هذا التباين بين الإحساس بحاجة ملحة والشعور بالسعادة، وتحاكي ذاك التعطش الذي لا يرتوي للاستمتاع بكلّ لحظة من لحظات الحياة.

بابتسامتها التي لا تقاوم، تمثّل جوليا روبرتس، ملهمة عطور La Vie est Belle، نقطة تحوّل بارزة في تاريخ العطر الشهير لعلامة Lancôme. هنا تطلّ بفستان من التول بلون الفوشيا الحاد الذي يعكس أجنحة القارورة، لتسطع بسحر لا يُقاوم. روحها المتحررة والمَرحة والعفوية تعكس المفهوم وراء عطر La Vie est Belle Intensément المتمثّل في الإصرار على الاستمتاع بكلّ لحظة من لحظات الحياة. ضمن حملتها الإعلانية التي تخيّم عليها أجواء البهجة، تصوّر الدار امرأة تعقد العزم على عيش كل لحظة من لحظات حياتها إلى أقصى الحدود.

مجموعة عطور لانكوم - عطر La Vie est Belle Intensémentمجموعة عطور لانكوم - عطر La Vie est Belle Intensémentمجموعة عطور لانكوم - عطر La Vie est Belle Intensémentمجموعة عطور لانكوم - عطر La Vie est Belle Intensément