أطلقت لونشان مجموعة حقائب Cavalcade لموسم ربيع وصيف 2020 التي تتنوّع من حقائب اليد الكلاسيكية إلى الحقائب الكتف وحقائب اليد لارتداء في المساء وحقائب العمل للمكتب.

يمثل Cavalcade الآن خطّاً أنيقاً يُعرف بروح الفروسية لديه ومظهره الأنثوي. في مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2020، تعيد لونشان النظر في الخط وتقدّم نسخاً جديدة هي انتقائية وجذّابة على حد سواء.

بالإضافة إلى ذلك ، نظراً لقرار إغلاق جميع المتاجر في دبي الأسبوع الماضي، تقدّم لونشان طريقة سهلة ومريحة لعملائها لتسوّق المجموعة الجديدة. أطلقت لونشان خدمة WhatsApp التي تتيح لعملائها تسوّق مجموعة ربيع وصيف 2020 من منازلهم.

تشمل العملية إرسال رسالة لرقم WhatsApp مباشرة، مما سيجعلهم على الاتصال بممثل لونشان الذي سيعرض كتالوج المجموعة المتاحة. بمجرد اختيار العميل للقطع المطلوبة، سيتم تسليم المنتج  إلى المنزل في اليوم التالي، مع توصيل مجاني.

مجموعة منتجات لونشان - مجموعة حقائب Cavalcadeمجموعة منتجات لونشان - مجموعة حقائب Cavalcadeمجموعة منتجات لونشان - مجموعة حقائب Cavalcadeمجموعة منتجات لونشان - مجموعة حقائب Cavalcadeمجموعة منتجات لونشان - مجموعة حقائب Cavalcadeمجموعة منتجات لونشان - مجموعة حقائب Cavalcadeمجموعة منتجات لونشان - مجموعة حقائب Cavalcadeمجموعة منتجات لونشان - مجموعة حقائب Cavalcadeمجموعة منتجات لونشان - مجموعة حقائب Cavalcadeمجموعة منتجات لونشان - مجموعة حقائب Cavalcadeمجموعة منتجات لونشان - مجموعة حقائب Cavalcadeمجموعة منتجات لونشان - مجموعة حقائب Cavalcade