قدمت حملة لوريال الجديدة I am Infallible، التي تم اطلاقها في سبتمبر 2020، مجموعة من المنتجات المبتكرة والموثوقة من أجل دعم المرأة وتمكينها، وهذا ما يعبّر بالتحديد عن هوية لوريال وجوهرها.

Because I’m Worth It، لأني أستحق ... بضع كلمات اجتمعت لتصبح أيقونة العصر، جملة أزلية تحاكي الزمن، تُترجم مع كل يوم جديد عبر منتجات لوريال باريس ودعمها الدائم للنساء.

تدعم لوريال قضايا عديدة، وذلك كجزء من التزامها بقضايا النساء وتمكينهن، ومن خلال مبادراتها الداعمة مثل Women of Worth وStand Up. تم اطلاق برنامج Women of Worth في العام 2005 وهو برنامج يدعم نساء مذهلات وجبارات ليتمكّنّ من اكتشاف جمالهن الطبيعي و التعرّف على قدرة لوريال على العطاء من دون مقابل وتأثيرها العظيم على حياتهن وعلى المجتمع ككل. كذلك، تدعم لوريال النساء والرجال على حد سواء في محاربة التحرّش وذلك من خلال برامج توعية تم اعدادها بالمشاركة مع المنظمة الغير حكومية الخبيرة Hollaback! لتطوير مجتمع قائم على الاحترام، الكرامة وتقدير الذات.

تسلّط حملة لوريال باريس  I am Infallible الضوء على النساء الملهمات والمؤثرات مثل أسيل عمران، منال رستم، راحة مبارك ودانييلا رحمة اللواتي اجتمعن لمشاركتنا قصص نجاحهن وكيف كافحن لتحقيق آمالهن وأحلامهن. 

تلك النساء الملهمات يعشن حياتهن على طريقتهن الخاصة، فأثبتن أن جميع النساء قادرات على التحكّم بحياتهن من خلال التعبير عن أنفسهن بحرية مطلقة.

تهدف حملة لوريال الجديدة الى تمكين النساء حول العالم من خلال ابراز جمالهن الطبيعي بواسطة منتجات عالية الجودة ومجموعة Infallible الموثوقة والمعتمدة من قبل فني وخبراء الماكياج. تتضمن هذه المجموعة منتجات تدوم طويلاً، من بينها كريم الأساس ذات التغطية الكاملة وخافي العيوب أو الكونسيل، أحمر الشفاه المات، الأيلاينر المقاوم للماء وغيرها الكثير.

كلها تضمن تغطية كاملة ولون ثابت لابراز الجمال الطبيعي ويتم تقديمها في عبوات مميّزة. كما تتضمّن هذه المجموعة تشكيلة ألوان وقوام، فيمكنها ان تحوّل ماكياج النهار الى ماكياج ليل بذات الاطلالة الطبيعية.

حملة لوريال باريس I Am Infallibleحملة لوريال باريس I Am Infallibleحملة لوريال باريس I Am Infallibleحملة لوريال باريس I Am Infallibleحملة لوريال باريس I Am Infallibleحملة لوريال باريس I Am Infallibleحملة لوريال باريس I Am Infallibleحملة لوريال باريس I Am Infallible