أطلقت ماكس فاكتور هايلايتر وبرونزر Facefinity، بالإضافة إلى فاونديشن Facefinity ٣ في ۱. من وحي أجواء الشهر الفضيل، أعدّت ماكس فاكتور حزمة محدودة الإصدار من بودرة الهايلايتر Facefinity الجديدة. بفضل قوام البودرة الخفيف والانسيابي، يُعزّز هذا المستحضر الإشراقة الطبيعية ويحسّن مظهر البشرة لضمان إبراز جمالك هذا العيد. 

تتميّز بودرة الهايلايتر هذه بقابليّة توزيع فائقة، وهي لا تتجمّع وتملّس الخطوط الرفيعة، خصوصاً عند تطبيقها بواسطة الفرشاة المسطّحة من ماكس فاكتور، بالإصدار المحدود الخاص بشهر رمضان، للحصول على مظهر بشرة خالية من الشوائب. 

تتوفّر بودرة الهايلايتر Facefinity بـ3 ألوان: 

- لون رقم 01 - Nude Beam

- لون رقم 02 - Golden Hour

- لون رقم 03 - Bronze Glow 

تُضفي بودرة البرونزر Facefinity الفائقة الخفة والانسيابية تأثيراً طبيعياً قابلاً للتوزيع وهي تتوفّر في لونين مناسبين للجميع:  

- لون رقم 01 - Light Bronze

- لون رقم 02 - Warm Tan 

للحصول على لمسة اسمرار طبيعي متألقة فوريّة، احرصي على استخدام فرشاة البودرة المحدودة الإصدار من ماكس فاكتور. 

فاونديشن Facefinity  ٣ في ۱ من ماكس فاكتور هو المستحضر الأمثل لأي امرأة تبحث عن فاونديشن طويل الثبات يوفّر تغطية كاملة ويضمن مظهر بشرة خالية من الشوائب. يتوزّع هذا المستحضر الذي تجتمع فيه خصائص البرايمر والكونسيلر والفاونديشن، بسهولة على البشرة ويمنح راحة فائقة وملمساً خفيفاً للغاية. يوحّد هذا الفاونديشن لون البشرة، وهو يتمتّع بدرجة حماية من الشمس SPF 20، كما يساهم في منع ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ والوقاية من الأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية. يتوفّر هذا الفاونديشن بـ28 لوناً. 

بمناسبة شهر رمضان، تقدّم ماكس فاكتور هديّة محدودة الإصدار – فرشاتان من ماكس فاكتور بإصدار محدود تزيّنه رسومات من وحي أجواء شهر رمضان، مع أي شراء لهايلايتر Facefinity.مجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinityمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinityمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinityمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinityمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinityمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinityمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinityمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinityمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinityمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinityمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinityمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinityمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinityمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - هايلايتر وبرونزر وفاونديشن Facefinity