close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماكس فاكتور تُطلق مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Prep, Set and Go

أطلقت ماكس فاكتور مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Prep, Set and Go.

توفّر ماكس أحدث إضافة من Miracle Prep Primers بلوحة ألوان متكاملة من أجل مباشرة الروتين مع توفير مظهر يدوم لفترة أطول على مدار اليوم. الكريم التمهيدي يساعد النساء على معالجة مخاوفهن الخاصة من خلال تسليط الضوء على بشرتهن وتقليل الشوائب فيها وترطيبها من أجل ضمان مظهر خال من العيوب طوال اليوم.

Miracle Prep Illuminating and Hydrating Primer من ماكس فاكتور يوفّر توهّجاً طبيعياً ويحافظ على تغذية البشرة وترطيبها. تمنح تركيبة الغليسرين المرطّبة البشرة إشراقة إضافية للحصول على مظهر طبيعي جديد ومنعش.

لتجنّب اللمعة الزيتية طوال اليوم، فإن Miracle Prep Pore Minimizing and Mattifying Primer سوف ينقذ بتركيبته من الزيوت الثلاثية التي تتمتّع بقدرة أعلى على الامتصاص للمساعدة في السيطرة على اللمعان، ومن أجل ضمان إبقاء تلك المسام والشوائب مخفية وحتى أيضاً وضع الكريم الأساس.

تحتلّ الرغبة في إبقاء البشرة على رأس سلّم أولويات المرأة. لذلك، فإن Miracle Prep Colour Correcting and Cooling بمزيجه من الفيتامينات المضادة للأكسدة وحمض الهيالورونيك يوفّر علاجاً في تجنّب الإحمرار، في حين يبرّد البشرة ويحافظ على انتعاشها.

يجمع الإعداد المثالي لروتين العناية بالبشرة الكريمات التمهيدية مع أقلام ماكس فاكتور لتصحيح اللون، وهو ما يسهم في تفتيح مناطق الوجه موضع الاهتمام وتقليصها وإنعاشها قبل وضع كريم الأساس. يوفّر مزج الأقلام الخافية للشوائب السهل حلاً بسيطاً لمحاربة عيوب البشرة عبر التخلّص من البقع الباهتة وتصحيح الشوائب وإحمرار الوجه، بالإضافة إلى إزالة الألوان البنفسجية عند الدمج تحت كريم الأساس، وهو ما يؤدّي إلى الحصول على بشرة مشرقة باستخدام ماكياج أقل.

يجمع Facefinity All Day Flawless 3-in-1 Foundation من ماكس فاكتور ما بين الكريم التمهيدي وقلم تصحيح الشوائب والكريم الأساس في سائل ثلاثي فعّال ومقاوم للماء وللمس وللتعرّق وللدموع كما أن استخدامه سهل وسريع.

لن تكتمل رحلة العناية بالبشرة خلال فصل الصيف من دون Radiant Lift Foundation الذي يوفّر وجنتين صحيّتين تتوهّجان وحماية ضرورية مع SPF30 الخاص به.

سوف يضيء Veil Loose Powder will illuminate أي إطلالة عند وضعه فوق كريم الأساس وهو ما يوفّر إحساساً رشيقاً وناعماً ويضمن أن البشرة لن تبدو خافتة أو شاحبة. لاستكمال رحلة روتين العناية بالبشرة، فإن Max Factor’s Lasting Performance Setting Spray يزيل الغشاوة بسهولة عن البشرة، ما يعزّز الماكياج ويحافظ عليه لوقت أطول، ويمكن وضعه على مدار اليوم عندما تدعو الحاجة إلى تجديده.


مجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Prep, Set and Goمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Prep, Set and Goمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Prep, Set and Goمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Prep, Set and Goمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Prep, Set and Goمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Prep, Set and Goمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Prep, Set and Goمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Prep, Set and Goمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Prep, Set and Goمجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Prep, Set and Go

العلامة التجارية
Max Factor
الوكالة
Havas