close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

روبيرتو كافالي تُطلق عطر Florence Amber

أطلقت دار روبيرتو كافالي عطر Florence Amber الذي صمّم من قبل صانعة العطور ماري سلامانيْ فرمينيش. عطر الشيبر الزهري الساطع هذا عبارة عن تركيبة راقية وإشادة ذكية ومفعمة بالشغف بالنور التوسكاني.

ترتكز مقدّمته على مزيج يعبّر عن الكنوز الطبيعية الإيطالية: نفحة سرو تُنعشها رائحة المندرين الحامضية ومركّز الليمون. ثمّ تفسح هذه المقدّمة المجال أمام قلب ينبض بنفحات تمزج ما بين السفرجل الفاكهي، خشب الكشمير والغاردينيا الذهبية. أمّا عبير الزهرة البيضاء النقي فيسلّط الضوء على البعد المشرق الذي لا لبس فيه للعطر. اللافت أنّ النفحة الجوهرية للعسل البلسمي تقدّم مع اللمسة المميّزة للباتشولي ما يكشف عن تباين شيبر.

تماشياً مع جماليات المجموعة، يحافظ عطر Florence Amber على تصميم القارورة الأنيق فالأنماط المنقوشة التي تزيّن الزجاج الثقيل تذكّر بتقليد صناعة الزجاجيات الإيطالية وهي تتلاعب بالضوء صانعةً أشكالاً ساحرة. كما أنّ اللون العنبري يعكس سمة العطر الشمسية، ما يتباين مع الكتابة البنفسجية التي تتميّز بها المجموعة. تعبّر العلبة عن هذا التباين، مزاوجةً بين القوام النحاسي المعدني والشعار الرمزي البنفسجي لعطر Florence Amber. أمّا الجزء السفلي المنقوش فيشير إلى زخرفات القارورة.

الأسعار: 50 مل 395 أ.د / 75 مل 490 أ.د


روبيرتو كافالي تُطلق عطر Florence Amberروبيرتو كافالي تُطلق عطر Florence Amberروبيرتو كافالي تُطلق عطر Florence Amberروبيرتو كافالي تُطلق عطر Florence Amber

العلامة التجارية
Roberto Cavalli
الوكالة
Havas