close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

روبيرتو كافالي تُطلق مجموعة عطور Gold Collection 2019

أطلقت روبيرتو كافالي مجموعة عطور Gold Collection 2019 حيث كل عطر أشرف على تصميمه نخبة من صنّاع العطور وهو عبارة عن استكشاف لحسّ الذوق لرائحة كلاسيكية والتأكيد عليها عبر استخدام نغمات متطابقة ومتسامية باستخدام أكثر تقنيات التقطير تطوّراً في صناعة العطور الحديثة.

إن Roberto Cavalli Gold Collection تقدّم مجموعة واسعة من الأهواء والأجواء المزاجية، وهي تشكيلة حقيقية من الروائح التي سوف تروق للرجال والنساء على حدّ سواء.

إن عطر Divine Oud المهدىء والقوي، يعمّق التعلّق الكبير بـOudwood، فهو أثمن أنواع العطور وأكثرها رغبة بتوليفته غير المألوفة من الورد والتوت والبنفسج.

Splendid Vanilla هو عطر منعش يطيل الفانيليا الكريمية من خلال باقة من الورود والمنغوليا. تضيف النفحة الافتتاحية (مقدّمة العطر) لـBlack Pepperالحار جداً، لمسة من الطاقة والكثافة.

يجمع عطر Noble Woods الحاد والمكثّف والحار بين قوّة Cedarwood والقوّة المتينة لـCedarwood مع التوهج الناري لـCardamon وBlack Pepper.

يمزج Supreme Sandal وهو عطر شرقي خشبي بسهولة الرائحة الغنية والكثيفة لخشب الصندل مع نفحات من الجلد واللابدانوم مع نغمة مرهفة للفانيلا السوداء.

يقدّم Imperial Hyacinth مزيجاً من الورود الناعمة والزهور البيضاء التي تبرزها الروائح الحادة من البرغموت والهيل والزعفران ويطيل أثراً من خشب الأرز والفانيليا.

يكتسي Sumptuous Rose الكثيف والناعم بلوحة من العسل الأبيض وخشب الصندل الفخم بالإضافة إلى اللُّبان الحاد حول باقة من الورود البلغارية المرهفة.

هذا العام، تضيف العلامة التجارية عطرين جديدين إلى مجموعتها العطرية. وقع الاختيار على صانع العطور بيار كوستناتان غيروس لتصميم العطرين.

بالنسبة لـExquisite Nectar، فقد تم ابتكار عطر مستوحى من عسل السدر، أحد أكثر نكهات العسل الثمينة في العالم. يتميّز هذا العطر برائحة باقة من الياسمين والزهور البرتقالية، وهو قد تم إنعاشه بنفحات عطر الطبقة العليا من زيت زهر البرتقال (نيرول) الإيطالي. يضيف العنبر والخشب الفاخر إلى أسفل العطر، القوة والعمق إلى الرحيق المتوهج والحاد.

تتميّز افتتاحية عطر Sublime Tonka بمزيج من زيت البلسمي والقرفة اللذيذة من مدغشقر. تضفي هذه المقدّمة على تركيبة هذا النسيج المركّب من نبتة القصعين، التبغ واللبان اللذين يجمعان بسلاسة بين النغمات العطرية والعنبرية والشرقية. لكن هذا، ليس سوى مقدّمة لجذور نفحات عميقة ودافئة لحبوب التونكا التي تمنح العطر اسمها.

يتكامل المظهر الخارجي لـ Roberto Cavalli Gold Collection مع العطور الفاخرة والعصرية الذين يجتمعان معاً. الخط الرصين للقناني والزجاج الداكن بلون الشوكولاتة واللون الذهبي اللامع يمنح شعوراً بالأناقة. يُتوّج الغطاء الضخم بختم روبرتو كافالي الذهبي من حيث الأسلوب والجودة. تُظهر العلبة المزيّنة بطبعة الفهد الذهبي بفخر، أحرف روبرتو كافالي المنقوشة.

مجموعة عطور روبيرتو كافالي - مجموعة عطور Gold Collection 2019مجموعة عطور روبيرتو كافالي - مجموعة عطور Gold Collection 2019مجموعة عطور روبيرتو كافالي - مجموعة عطور Gold Collection 2019مجموعة عطور روبيرتو كافالي - مجموعة عطور Gold Collection 2019مجموعة عطور روبيرتو كافالي - مجموعة عطور Gold Collection 2019مجموعة عطور روبيرتو كافالي - مجموعة عطور Gold Collection 2019مجموعة عطور روبيرتو كافالي - مجموعة عطور Gold Collection 2019

العلامة التجارية
Roberto Cavalli
الوكالة
Havas