أعلنت دار Salvatore Ferragamo عن تواجدها ضمن مقهى Heal Café لمدة أسبوعين بدءاً من تاريخ 15 وحتى 29 نوفمبر. يُعدّ بناء Heal فريد من نوعه، فهو ليس عبارة عن مقهى ولا متجر فحسب، إنما هو بناء يجمع بين الاثنين بطريقة جديدة. أرادت Heal أن تخلق أجواءاً جديدة تماماً من خلال إنشاء مساحة لتهدئة الروح وتنشيط العقل، ومن هنا جاء اسم Heal.

يتيح تعاون Ferragamo x Heal للزائرين فرصة التبحر بشكل عميق في عالم مستوحى من Ferragamo. كجزء من هذا التعاون، سيتم تزيين المقهى بأحرف Gancini المميّزة في أنحاء المساحة.

إن لوغو Gancini هو المشبك ذو الإبزيم المزدوج الذي يمكن التعرّف عليه على الفور بفضل شهرته وتميّزه والذي تم تصنيعه لأول مرة من معدات الحديد المطاوع، والتي كانت تُستخدم في ربط الخيل، والموجودة  بجوار مبنى Ferragamo في مدينة فلورنسا، Palazzo Spini Feroni. لقد تطوّر هذا الشعار مع الوقت  ليصبح رمزًا لـدار Salvatore Ferragamo والقيم التي تجسّدها - التراث والحرفية والجودة. يأخذ الشعار شكل اثنين من المشابك التي تتصل ببعضها البعض.

سيشمل هذا التعاون، بالإضافة إلى شعار Gancini الذي سيظهر في أنحاء المقهى، تواجد رسّام سيقوم بتنفيذ رسوم على حاملات الأكواب مستوحاة من شعار Ferragamo ألا وهو لوغو Gancini، بالإضافة إلى Ferragamo House. سيتم إجراء هذه الفعالية مرتين خلال التعاون، مرة في 19 نوفمبر والثانية في 26 نوفمبر.

مقهى Heal: جميرا - طريق المنارة، أم سقيم 2 

من 15إلى 29 نوفمبردار Salvatore Ferragamo - مقهى Heal Café في الجميرادار Salvatore Ferragamo - مقهى Heal Café في الجميرادار Salvatore Ferragamo - مقهى Heal Café في الجميرادار Salvatore Ferragamo - مقهى Heal Café في الجميرا