أطلقت فالنتينو عطرين Born in Roma للرجال والنساء حيث أُعيدت صياغة النفحات المتجذرة في التركيبات العطرية الكلاسيكية بأسلوب عصري. يحمي كلَّ عطر درعٌ من المسامير الشائكة، أو Rockstuds، التي اشتهرت بها تصاميم فالنتينو.

الجدير بالذكر أنّ المسامير الشائكة، أو Rockstuds، تُعدّ جزء من رموز الدار، كما أنّها من الرموز البارزة لمدينة روما حيث يمكن رؤيتها على الكثير من الأبواب والجدران. تعدّ هذه المسامير رمز للقوة، ويُمكن لشكلها أن يُحوّل تصميم حقيبة يد من كلاسيكي إلى جريء. إنّ ارتداء تصاميم تحمل مسامير شائكة يوحي بالتمتّع بقوّة كامنة. إنّها رمز المدينة الأكثر ملاءمة لتصميم قارورة العطرَين.   

عطر Born in Roma للنساء

في هذا التغيير على مستوى التقاليد العطرية، أعادت الخبيرتان في صناعة العطور أماندين ماري وأونورين بلان تحديد ما يُمكن اعتباره أنثويًا في العطور من أجل التوصّل إلى عطر جديد تماماً: عطر زهريّ شرقي راقٍ بلمسة عصريّة تتمثّل في نسمات خشبية قوية.         

تقوم التركيبة على ثلاثي من أزهار الياسمين المختارة من بين أجود النوعيات في العالم، تُضاف إليها خلاصة الفانيليا المسطحة الورق، وهي من أغلى المكوّنات في مجال صناعة العطور. عزّزت أماندين ماري وأونورين بلان هذه الطبقات العطرية الغنية والراقية بلمسة الفلفل الوردي المنعشة وبجرعة كبيرة من النفحات الخشبية والحيوانية.  

عطر Born in Roma للرجال

في هذه الحكاية الخاصة بالرجال والرامية إلى إحداث تغيير جذري، ابتكر الخبيران في صناعة العطور، أنطوان ميزونديو وغيوم فلافيني، لمسة عصريّة مفاجئة: نفحات نجيل الهند الخشبية الفوّاحة، وسط الانتعاش المعدني للملح.

يقوم هذا العطر على مزيج من مركّز أوراق البنفسج ونجيل الهند المدخّن، يتّسم بطابع كلاسيكي إلى حين تسرّب النفحة المعدنية. الزنجبيل بلمسته التابلية، والملح بطابعه المعدنيّ، وتألّق نفحة خشبيّة عصريّة.       

استُلهمت هذه التناغمات الأنيقة والعصرية من روما نفسها: المدينة التي لطالما تداخلت فيها الأناقة بالحداثة، وحيث يتعزّز الطابع الكلاسيكي في مقابل الحياة غير التقليدية والنابضة بالحيوية. 

عطر لجيل كامل من الأشخاص الذين يتقبّلون التنوّع. الأشخاص الذين يقدّرون أهميّة الشخصيّات ويحبّون أن يشيدوا بها مع فريق عملهم. يفتخرون بجذورهم ويحبّون الاختلافات والسّمات المميّزة ويرسمون طريقهم الخاص. بالنسبة إليهم، كما هو الحال بالنسبة إلى بييرباولو ، قاعدتهم هي عدم اتّباع قواعد. 

أما فريق العمل الشارك في حملة Born in Roma فهو مؤلّف من: أدوت أكيش، أنور حديد، سيبريانا كوان، تي كاي ووندر، سيتا أبيلان، كريس كاليندا، إيستيل تشين، نانسي توبكو، أديل تاسكا، ماتوس كولاروفسكي 

التقط صور الحملة المطبوعة، التي وضع فكرتها بييرباولو بيتشيولي، وتولّت إخراجها الفنّي وكالة الإعلانات BETC Luxe، المصوّران إينيس وفينود، اللذين نجحا في تصوير غموض الثنائي البطل والرومنسية التي تجمعه، والتي لا يمكن اختصارها في قصة حبّ.   

يُذكّر خيار الخلفية الجامدة المتمثّلة في فناء فيلا ألدوبرانديني في فراسكاتي (قرب روما)،التي يعود بناؤها إلى القرن الـ17، بالإضافة إلى شاعرّية الأزهار، بالعطور. أمّا الوضعيّة الغريبة للثنائي فتبيّن الثقة الموجودة بين البطلين، حيث يضع أنور كامل ثقته بأدوت الرقيقة والواثقة من نفسها. 

لتصوير مغامرة الاحتفال بالذات هذه، تعاونت Valentino Beauty مع المخرج السينمائي هارموني كورين المعروف بأسلوبه العصري ومهاراته الإخراجية. عمل كورين مع المصوّر السينمائي بينوا ديبي، الفائز بجائزة غولدن غلوب، والذي نال مؤخرًا جائزة سيزار.   

لابتكار شيء جديد ومعبّر، عملت Valentino Beauty مع مغنّي الراب سيريوس كلاين ومنسّق الأغاني سوركن، وتمّ وضع شارة موسيقية تبدأ بلحن أوبرالي من أعمال فيردي قبل أن تتحوّل إلى الهيب هوب. 

ستتوفّر هذه الشارة على سبوتيفاي بحلول شهر يوليو.

مجموعة عطور فالنتينو - عطر Born in Roma للرجال - عطر Born in Roma للنساءمجموعة عطور فالنتينو - عطر Born in Roma للرجال - عطر Born in Roma للنساءمجموعة عطور فالنتينو - عطر Born in Roma للرجال - عطر Born in Roma للنساءمجموعة عطور فالنتينو - عطر Born in Roma للرجال - عطر Born in Roma للنساءمجموعة عطور فالنتينو - عطر Born in Roma للرجال - عطر Born in Roma للنساءمجموعة عطور فالنتينو - عطر Born in Roma للرجال - عطر Born in Roma للنساءمجموعة عطور فالنتينو - عطر Born in Roma للرجال - عطر Born in Roma للنساء