close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فيشي تُطلق حملة 89 وجهاً للقوّة

أطلقت فيشي حملة 89 وجهاً للقوّة حيث ركّزت على دعم الأفراد وتمكينهم من خلال منتجها سيروم Mineral 89. تعتمد فيشي، المعروفة بالتزامها بتقديم منتجات لتقوية البشرة وتحسينها، على تطوير منتجات للجلد مُختبرة طبّياً لتوفّر لكل شخص روتيناً للعناية بالبشرة حتى تصبح صحية أكثر وأقوى.

إن تركيبة سيروم Mineral 89 المبتكرة غنيّة بمياه فيشي المعدنية بنسبة 89٪ مع حمض الهيالورونيك المقوّي لحاجز البشرة والذي يحميها من العوامل الضارة كالتلوث. سيروم Mineral 89 هو أول سيروم مقوي يومي ملائم لكل أنواع البشرة، فهو مصمّم من أجل تقوية الحاجز الطبيعي للبشرة.

كونها علامة تجارية تكرّس أبحاثها حول تأثير العوامل الخارجية والداخلية على صحة وتركيبة البشرة، فإن فيشي تعي التحديات والاحتياجات المختلفة التي يواجهها كل شخص كما تدرك أن لكل شخص حياة فريدة وخاصة به، تماماً مثل بشرته. يبقي الوصول الى احساس الثقة بالبشرة أسمى وأهم خطوة. في حملة فيشي الأخيرة، 89 وجهاً للقوّة، تنعكس هذه المقاربة الجمالية بشكل شخصي وبكل سخاء. تتوافق مبادئ فيشي الراسخة مع منتجاتها العلاجية المصمّمة خصيصاً لتؤمّن لكل امرأة ورجل مجموعة من منتجات الرعاية بالبشرة التي تم اثباتها مخبرياً على أنها تحسّن بشرتهم بشكل ملحوظ.

تكمن فكرة الحملة الملهمة في التعريف على 3 نساء بارزات، كل واحدة منهن في إطار فريد يرينا كيف تُواجه التحديات في العالم الحديث، وكيف تتحلّى بالمرونة لتتجاوز الشدائد. رغم أنهن لا يتشاركن ذات القصة، لكن كل واحدة منهن واجهت مصاعب الحياة بكل قوّتها ولكن على طريقتها الخاصة.

النساء الـ3 البارزات والملهمات هن، ليلى مراد، التي تستخدم منصّتها على وسائل التواصل الاجتماعي وصوتها على قناة اليوتيوب لتشجّع وتدعم الصحة واللياقة البدنية - دارين بربر، سفيرة لأصحاب الهمم واندماجهم في المجتمع والفائزة في السباقات الثلاثية ومدرّبة ارشادية (لايف كوتش) - والدكتورة حبيبة الصفار، مديرة قسم التكنولوجيا الحيوية في جامعة خليفة في الإمارات العربية المتحدة، والحاصلة على جائزة تقدير من برنامج لوريال - اليونسكو للنساء في العلوم في الشرق الأوسط عام 2015 ومن برنامج من أجل النساء في العلوم للمواهب الصاعدة العالمية عام 2016.

رسّخت فيشي في هذه الحملة التمكينية كل ما عُرفت به خلال 90 عاماً – تكريس خبراتها في تحسين البشرة وجعلها أكثر صحّة وقوّة في كل مراحل الحياة.

مجموعة مستحضرات فيشي - سيروم Mineral 89 - حملة 89 وجهاً للقوّة مجموعة مستحضرات فيشي - سيروم Mineral 89 - حملة 89 وجهاً للقوّةمجموعة مستحضرات فيشي - سيروم Mineral 89 - حملة 89 وجهاً للقوّةمجموعة مستحضرات فيشي - سيروم Mineral 89 - حملة 89 وجهاً للقوّةمجموعة مستحضرات فيشي - سيروم Mineral 89 - حملة 89 وجهاً للقوّة

العلامة التجارية
Vichy
الوكالة
Havas