أطلقت Huawei ساعة Huawei TalkBand B5 التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بنومٍ عالي الجودة ومراقبة مستويات صحّتهم ولياقتهم البدنية. تساعد تكنولوجيا التتبّع العلمي لأنماط النوم في ساعة Huawei TalkBand B5 على مراقبة الأنماط والمراحل المختلفة للنوم، مما يضمن فهم وتحسين جودة النوم بشكل عام، وخصوصاً أثناء الليل.

تعتمد ساعة Huawei TalkBand B5 على تقنية رصد بنية النوم TruSleep™ 2.0 من هواوي التي تتيح مراقبة البنية الكاملة للنوم، إجراء تحليلات مفصّلة لمراحل النوم المختلفة، تحديد الأوقات والفترات الزمنية لكل مرحلة، وذلك لمعرفة أنماط النوم الكاملة بشكلٍ دقيق. من خلال الاعتماد على سوار المعصم الذكي، يمكن للمستخدمين الحصول على صورة واضحة للتغييرات التي تطرأ عليهم أثناء النوم ليلاً، بما يتيح لهم تقييم جودة نومهم أو أي مشاكل تتعلّق بالنوم.

كما وتستخدم ساعة Huawei TalkBand B5 تقنية مراقبة النوم بالاعتماد على مقياس التأكسج النبضي (PPG)، وذلك لمعرفة المراحل والأنماط المختلفة للنوم، بما يشمل النوم العميق؛ النوم الخفيف؛ نوم حركة العين السريعة ووقت الاستيقاظ. وفي هذا الإطار، تمّ تطوير تكنولوجيا مراقبة أنماط النوم Huawei TruSleep™ من هواوي، والتي تضمن قياس معدّل ضربات القلب بدقّة تصل حتى 95٪. 

يتمّ احتساب درجات ومستويات جودة النوم في ساعة Huawei TalkBand B5 من خلال مراقبة معدّل ضربات القلب في الوقت الحقيقي، قياس جودة التنفس وإجراء تحليلٍ للبيانات الضخمة.  

بالإضافة إلى تكنولوجيا مراقبة النوم، توفّر ساعة Huawei TalkBand B5 حلولاً لأولئك الذين يجدون صعوبة في النهوض من السرير صباحاً. يشتمل المنبّه في ساعة Huawei TalkBand B5 على بعض الإعدادات الذكيّة وسهلة الاستخدام؛ حيث يمكن لساعة Huawei TalkBand B5 تلقّي ومكاملة جميع القيم المرجعية للمنبّه الذكي من تطبيقات الصحّة واللياقة البدنية على الهاتف المتُصل بالساعة؛ ويشمل ذلك خاصية تشغيل/ إيقاف التنبيه الذكي، الوقت والمدّة، وتحديد التنبيه المناسب لحالة نوم كل مستخدم. حينها، تضيء شاشة العرض لإظهار التنبيهات، ويمكن للمستخدمين الضغط على زر التحكّم أو أيقونة التنبيه على الشاشة لإيقاف التنبيه والاهتزاز. يضمن ذلك للمستخدمين الاستيقاظ بشكل مريح أكثر ودون ضوضاء مزعجة.

تتميّز ساعة Huawei TalkBand B5 بخواص لمراقبة قياس الضغط التي تتيح للمستخدمين إدارة مستويات ضغط الدم لديهم، بالإضافة إلى تزويدهم بحلولٍ مبتكرة لتعزيز النوم الصحّي بالاعتماد على خدمات ومزايا ذكية وأكثر احترافية.