أطلقت تاغ هوير تشكيلة ساعاتها  فورمولا 1 ليدي للسيّدات خلال حفل نظّمته العلامة بحضور ممثلي وسائل الإعلام والضيوف الأكارم الذين انضموا إلى فريق تاغ هوير للاستمتاع بأجواء الظهيرة في جناح ألتيميت كابانا التابع للعلامة ضمن نادي نيكي بيتش كلوب بدبي. 

تجسّد تشكيلة ساعات فورمولا 1 ليدي تمازجاً فريداً بين روعة التصميم والتفاصيل الساحرة والمزايا العملية المميزة؛ وقد تم إعادة تصميم ساعات هذه التشكيلة بالكامل بهدف تقديم تصاميم تتيح للسيدات انتقاء ألوان تتناسب قدر المستطاع مع تطلعاتهن وأذواقهن الخاصة وحالتهن المزاجيّة، وذلك من خلال استخدام تصاميم ومواد وأشكالٍ جديدة للميناء بالإضافة إلى الأحزمة الأنيقة والمبتكرة، لمواكبة متطلبات الحياة المعاصرة.

تتجلّى إحدى أبرز المزايا الجديدة لساعات فورمولا 1 ليدي في حزامها القابل للتبديل وتتوافر الساعات مع أحزمةٍ باللون البني، الأزرق، الأبيض، الأحمر والجلدي الأسود والمعدني، كما أن تنوّع المواد والألوان المستخدمة يمنح جميع قطع التشكيلة، التي تضم 24 ساعة، أناقة ولمسات عصرية وعملية.

يتوافر إطار الساعة بتصميم على شكل مستطيلٍ مُحدب الطرفين ومصنوع من الفولاذ المصقول أو مطلي بالأسود باستخدام تقنية الترسيب البخاري الفيزيائي PVD، وذلك بقطر 32 أو 35 ملم، مما يضمن تناغم هذه الساعات مع النماذج ضمن تشكيلة ساعات فورمولا 1 للرجال من تاغ هوير.

تشتمل المزايا الأخرى لهذه الساعات على نظام اللوحة المزدوجة للقرص، والذي يضفي مزيداً من التباين، ويساعد على تحسين الوضوح والتفاعل بين الألوان، مع العلم أن القرص يتوافر بخياراتٍ متنوعة تتراوح بين الأزرق الفاتح، الفضة، إلى المظهر المتألّق باللون الأسود بالكامل، أو المرصّع بمجموعة من قطع الألماس.