close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فويتون تُطلق مجموعة رمضان 2023 الأساسية

لويس فويتون تقدم مجموعتها الأساسية الجديدة لرمضان 2023، التي تضم تشكيلة أنيقة من الملابس اليومية وملابس السهرة التي انتقتها لويس فويتون بعناية من أجل هذا الشهر الكريم، شهر التجمُّعات ولَمِّ الشمل. تسلط هذه المجموعة الضوء على ما اشتهرت به الدار من براعة ورُقي وخبرات عملية، وتضم تشكيلة من المنتجات الجلدية والملابس الجاهزة والأحذية والإكسسوارات والعطور لتغطية جميع متطلبات الأناقة والتألق. أما عن المنتجات الجلدية المتوفرة حصرياً في هذه المجموعة الأساسية، فأمامنا تشكيلة من ابتكارات لويس فويتون الأيقونية التي تأتي بتصوُّر جديد ونَسَقَينِ مختلفين. فمثلاً، تأتي حقائب Alma BB وCluny Mini المُناسِبة للإطلالات اليومية بإصدار مصنوع من جلد Epi باللون الجملي، أما حقائب Coussin PM، وDauphine MM، وCapucines Mini Flower Crown، ومحفظة Capcuines Compact XS، فتأتي بلمسة نهائية ميتاليك بلون رقيق مُطَعَّم بلمساتٍ تشع ببريق اللؤلؤ.

تكتمل أناقة قطع الإطلالات اليومية في هذه المجموعة الأساسية بحقيبة Capucines BB المصنوعة من خليط من جلد العجل باللون البيج بالإضافة إلى لمسات أنيقة من جلد الثعبان اللامع على الغطاء القلَّاب ويد الحقيبة. الأناقة عنوانك في كل الأوقات، ففضلاً عن القطع المُناسِبة للإطلالات النهارية، تقدم لكِ المجموعة تصاميم مكسوة بالترتر المعدني المُطرَّز مثل حقيبة Coussin BB، وحقيبة Capucines Mini لإطلالات ساحرة للسهرة تحت شعار لويس فويتون. تُعد حقيبة Glitterglam رفيقتك المُثلى في جميع السهرات بسحرها الأخَّاذ الذي يتلألأ بلونين مختلفين؛ إذ تأتيكِ بإصدارين مُزيَّنين بالكامل بالترتر: إصدار باللونين الفضي والذهبي، وإصدار باللونين الوردي والأزرق.

تألقي بإطلالات الملابس الجاهزة بلمسةٍ من الأناقة والفخامة مع تشكيلة من الفساتين الطويلة المصنوعة بتصاميم انسيابية تلائم شتى المناسبات. تُضفي اللمسات الرقيقة المُنسدلة بانسيابية على الكتفين وفتحة الرقبة والخصر طابعاً من الأناقة الكلاسيكية -التي لا يعفو عليها الزمان- إلى هذه التصاميم المختلفة التي تأتي بطيفٍ من الدرجات يتراوح بين درجات الأخضر الزمردي الداكن ودرجات الأزرق والبرغندي من جهة، ودرجات الأبيض الدافئ والوردي الصارخ من جهة أخرى. يتألق شعار لويس فويتون المميز هذه المرة باللون البرونزي، فنراه في فستان بنمط قميصٍ من الحرير مُزيَّن بحزام، ولمسات أنيقة على كارديجان منسوج لتتمتعي بالأناقة والراحة والتصميم الخفيف الوزن، هذا فضلاً عن التنورة المصنوعة من الدانتيل باللون العاجي التي يمكنِك تنسيقها في أي إطلالة سواء كانت نهارية أو إطلالة سهرة.

لإكمال أي إطلالة ملابس جاهزة، اختاري حذاءً من المجموعة بأي تصميم، بدءاً من الأحذية ذات الكعب الرفيع وشريط الكاحل إلى الأحذية الرياضية، فكل التصاميم مناسبة لجميع الإطلالات. تأتي الصنادل البرَّاقة والأحذية المفتوحة من الخلف المصنوعة من جلد ميتاليك أسود بارتفاعات مختلفة للكعب، وتزدان بصفوف من الأحجار البرَّاقة، أما أحذية Shake المفتوحة من الخلف فتأتي بكعب عريض أو مُسطَّح وتزدان بالأحرف الأولى من اسم العلامة التجارية باللون الذهبي.

تتميز هذه المجموعة الأساسية باحتوائها لأول مرة على قطع مجوهرات أنيقة ضمن قطع الملابس لتُضفي أناقة لويس فويتون المميزة على إطلالاتك، فلدينا أقراط وقلادة مُتدلية وبروش أنيق بتصميم LV Stellar Pink الذي يتألق باللون الذهبي الوردي أو لون عرق اللؤلؤ البرَّاق، ويتميز بالأحرف الأولى من اسم العلامة التجارية التي تبدو طافية داخل إطار دائري متعدد الأبعاد. يأتي وشاح LV Spotlight stole بِطَلِّة جديدة بدرجات البرغندي. ويزدان هذا الإكسسوار المفعم بالرقي بشعار العلامة التجارية المنسوج على القطعة بأكملها بأسلوب جاكار، حيث يُضفي اللون غير اللامع فوق الساتان تبايناً رائعاً، وتكتمل أناقته وسحره بحواف ملفوفة يدوياً.

وأخيراً، يأتي عطر Ombre Nomade ليضع بصمته على المجموعة ويحيطها بهالته الساحرة الفوَّاحة برائحة العود. أُطلق هذا العطر عام 2018 ليكون بذلك أول عطر برائحة العود من دار لويس فويتون، وهو يعبر عن احتفاء صانع العطور الخبير جاك كافالييه-بيليترود بثقافة الشرق الأوسط التي تتجسد في استخدام توليفة من المواد الخام الثمينة والحصرية مثل عود آسام الوارد من بنغلاديش والورد وزهور الغرنوقي والبنزوين والبخور الأسود. تأتي القارورة الأيقونية من تصميم مارك نيوسون مَكسوَّة بلون داكن لإبراز طابعها السحري الغامض. تُعد هذه الابتكارات التي تناسب كل زمان ومكان أفضل خيار للشهر الكريم وللمناسبات الخاصة، فيمكنكِ ارتداؤها في الاحتفالات العائلية أو تقديمها كهدايا بمناسبة العيد، تستطيعين اقتناءها والاستمتاع بجمالها طوال العام بل وتوريثها فيما بعد للجيل التالي.

نقدم هذه المجموعة الأساسية خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط، وتتوفر في بعض المتاجر المُختارة في جنوب غرب آسيا وأوروبا وعلى الموقع الإلكتروني للويس فويتون: me.louisvuitton.com بدءاً من 3 مارس 2023.




لويس فويتون تُطلق مجموعة رمضان 2023 الأساسية

لويس فويتون تُطلق مجموعة رمضان 2023 الأساسية

لويس فويتون تُطلق مجموعة رمضان 2023 الأساسية

لويس فويتون تُطلق مجموعة رمضان 2023 الأساسية

لويس فويتون تُطلق مجموعة رمضان 2023 الأساسية


العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton