close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Okhtein تفتتح متجراً رئيسياً جديداً في القاهرة

افتتحت أختين متجراً رئيسياً جديداً في القاهرة بالتزامن مع إطلاق مجموعة ربيع وصيف 2021. تم افتتاح المتجر في 19 أكتوبر في كابيتال بروميناد في القاهرة، وهي مساحة تُصوّر هويّة العلامة التجارية وتحوّل تراثها المعقّد إلى تصميم معاصر.

إن المتجر مؤلّف من خطوط اتجاهية، تصميمات داخلية مجرّدة وأجواء معاصرة خالية من الفوضى. عيّنت أختين شركة WZ architects مقرّها في بيروت، بقيادة وليد زيدان، لترجمة مظهر العلامة التجارية وهويّتها في المتجر.

أعقب الإطلاق حفل في ايتاليانو، زيد بارك مع أداء خاص للفنان العالمي Oscar & The Wolf. تم تنظيم الحدث، الذي كان برعاية Zed،Ora Developers، من قبل Venture Lifestyle.

كجزء من تعاونها المستمر مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ابتكرت أختين إصداراً خاصاً من حقيبة Flucca التي تتميّز ببلورات سواروفسكي موضوعة بشكل فردي والتي تشكّل العلم اللبناني. عُرضت الحقيبة في الحفلة وستُباع بالمزاد العلني خلال مهرجان الجونة السينمائي الذي سيقام في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر وستذهب جميع عائدات البيع إلى جهود الإغاثة من الانفجار التي تقوم بها المفوضية في بيروت.

متجر أختين الرئيسي الجديد في القاهرةمتجر أختين الرئيسي الجديد في القاهرةمتجر أختين الرئيسي الجديد في القاهرةمتجر أختين الرئيسي الجديد في القاهرةمتجر أختين الرئيسي الجديد في القاهرةمتجر أختين الرئيسي الجديد في القاهرة

العلامة التجارية
Okhtein
الوكالة
Maison Pyramide