تعرض غاليري لافاييت مجموعة لـ3 من المصممين اللبنانيين المعروفين المهرة وهم كريكور جبوطيان وجورج شقرا ومايسون جورج حبيقة لمدة 3 أشهر. يقوم كل مصمّم دولي بعرض مجموعة الملابس الأنيقة التي تُعدّ من أحدث مجموعاته لخريف وشتاء 2019-2020 لتصميم الأزياء والملابس الجاهزة.

عُرِف كريكور جبوطيان بمهارة صنعته واستخدامه للمنسوجات الفخمة والصور الظلية البهيجة والتي تحمل توقيعه مستخدماً الريش والمطرزات الباروكية إلى جانب التول والتفتة الحريريان في أحدث مجموعة له. تمثّل تصميمات كريكور رسالة ليس لها نهاية من الأناقة والعرف والتراث للمعجبين بالأزياء الساحرة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المشاهير والشخصيات العامة مثل الملكة رانيا - ملكة الأردن. 

أما بالنسبة لجورج حبيقة فإن مجموعته تتعمّق في فلسفة الاحتفال، وهي مجموعة من الصور الظلية البراقة والشفافيات وخطوط العنق العارية التي تحتوي على الدانتيل والمنسوجات البرّاقة والمزخرفة. يتميّز جورج حبيقة بأسلوبه الفريد الذي يجمع بين الجوهر الثمين للأنوثة مع الثراء في الخيال الشعري والثقافي. يُعرف حبيقة أيضاً بتفانيه في الفن الخالد للفستان الفرنسي الأنيق الذي اشتهر باحتوائه على مواهبه الإبداعية والتقنية.

أخيراً، جورج شقرا، فنان ومصمم أزياء يشتهر بإبداعاته الحديثة وشغفه بتوضيح التفاصيل الخلفية التي تعدّ جزءاً من توقيع علامته التجارية. تعرض العلامة التجارية أحدث مجموعة ملابس جاهزة تختصّ بالفتاة المراهقة في عصر العشرينات. تضم مجموعته قطعاً من الزخارف الجريئة البرّاقة، والأسود الداكن وقطع من الذهب الأبيض والذهبي المخلوط، ممزوجة بدرجات ألوان نيون حية ومبهجة من اللون البرتقالي والفوشية والأخضر.

تقدّم مجموعات الأزياء في أمسية حصرية وساحرة وسط أرقى الأماكن في دبي وأعرقها. مع تقديم العروض الموسيقية الحية التي يقدّمها ستيفاني فرح ورباعية فنية تبهر الجمهور بسمفونياتهم وإيقاعهم الصوتي. يتم تقديم مأكولات لذيذة من الأطعمة الأصيلة الحلوة والمالحة عن طريق مطعم متخصّص في فن المأكولات وخدمات المطاعم تابع إلى لو غورميه، غاليري لافاييت.


مجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييتمجموعة أزياء غاليري لافاييت