close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مون بلان تفتتح متجراً جديداً في سلطنة عُمان

تواصل مون بلان توسيع حضورها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي من خلال افتتاح أحدث متجر لها في مول عُمان بمسقط، هذا الأسبوع. يقدّم المتجر الذي تديره مجموعة ريفولي، شريك مون بلان منذ فترة طويلة، مجموعة واسعة من الساعات، أدوات الكتابة، السلع الجلدية، الأكسسوارات، النظارات ومجموعة مون بلان المتنامية من الأجهزة التكنولوجية.

يعرض المتجر الجديد مفهوم البيع بالتجزئة Neo² الخاص بالدار، والذي ابتكره المصمم الفرنسي ومهندس الديكور الداخلي نوي دوشافور-لورانس، ويعبّر عن شغف الدار العريق بالحرفية الرابعة. يقدّم هذا المفهوم، الذي يتم تنفيذه حالياً على مستوى العالم، لمسات جمالية نقية ومتناغمة، ويمزج بين اللونين الأسود والأبيض والخشب لإنشاء بيئة معاصرة للتسوّق.

باحتضانه مجموعة واسعة من المنتجات الجلدية المتنامية للدار، يقدّم المتجر تشكيلة متنوّعة من التصاميم العصرية الأنيقة والوظائف المتطوّرة التي يرغب بها المهنيون والمسافرون الذين يهتمون بجوانب الأناقة اليوم. يدعو جدار تقني الضيوف لاكتشاف أحدث الابتكارات التكنولوجية لدار مون بلان، بما في ذلك الورق المعزّز من مون بلان، وسماعات الرأس التي تلائم متطلبات الأعمال الحديثة. يتوفّر أيضاً أحدث إصدار من ساعة مون بلان ساميت لايت الذكية لمن يبحث عن وظائف تقنية شخصية استثنائية في ساعة أنيقة.

بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أدوات الكتابة الرئيسية للدار، يتضمن المتجر أيضاً ركن المقتنين الذي يعرض مجموعة مختارة من القطع المرغوبة لهواة الاقتناء. تتوفّر أيضاً للعملاء حلول التخصيص حسب الطلب، بما في ذلك النقش والحفر، لإضافة لمسة فردية على الهدايا أو المشتريات.

يقع متجر مون بلان الجديد في الطابق الثالث في مول عمان، مسقط.

متجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمتجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمتجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمتجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمتجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمتجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمتجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمتجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمتجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمتجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمتجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمتجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمتجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمتجر مون بلان Mont blanc احدث اطلاقات الموضةمون بلان تفتتح متجراً جديداً في سلطنة عُمان

العلامة التجارية
MontBlanc
الوكالة
Mojo