close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مون بلان تقدّم مجموعة جديدة من منتجات السفر للمسافرين بغرض الأعمال

أطلقت مون بلان مجموعة جديدة من منتجات السفر للمسافرين بغرض الأعمال والذين يبحثون عن حلول ذكيّة للسفر وخيارات معزّزة للتنقّل. مع حملتها الجديدة، تدعو مون بلان المسافرين إلى إعادة التواصل بالعالم عبر السفر، ترافقهم في رحلاتهم جوانب الموثوقية والأناقة التي تمتاز بها أمتعة وأكسسوارات الدار.

سواء كانت رحلات العمل في أوقات متأخّرة من الليل، أو جولات استكشافية بين المدن، أو مغامرات ملحمية إلى مناطق بعيدة، تضمّ التشكيلة 3 خطوط جديدة من المنتجات التي تكمّل بعضها بعضاً، مما يتيح للمسافرين الجمع فيما بينها استناداً إلى الاحتياجات العملية، والتفضيلات الشخصيّة والأذواق. يتم تصنيع كل قظعة في إيطاليا مع الالتزام بالمعايير العالية للحرفية ومصادر المواد.

تمتاز حقيبة مون بلان نايت فلايت #MY4810 بالعجلات بخصائصها المتنوّعة وموثوقيتها العالية التي تتناسب مع أي مسافر عصري أو مغامر جريء. تأتي تشكيلة #MY4810 من حقائب الأمتعة بمركبات البولي كربونات خفيفة الوزن مع عجلات ذات محمل كروي، وذراع للامتداد قابل للضبط بوصلات متعدّدة، وهي متوفّرة بإصدار أصغر وبلون فضيّ.

إن الحياة في المدينة تتّسم بصخبها ووتيرتها السريعة في بعض الأحيان، وتتطلّب حقائب وأكسسوارات تواكب هذه الوتيرة. تُعتبر مون بلان اكستريم 2.0 أحدث تطوير لتشكيلة تم تصميمها لتتماشى مع وتيرة الحياة في المدينة، مع مظهر يجمع بين الجلد ونقش مطبوع من ألياف الكربون، وجلد عادي وأجزاء معدنية مضافة باللون الأسود غير اللامع. تُعتبر شنط الظهر، الحقائب بأحزمة للكتف، المغلّفات، حافظات الوثائق وشنطة الكمبيوتر المحمول بمثابة منتجات مثالية وعالية الأداء لأولئك الذين ينطلقون دائماً للأمام نحو تحقيق أهدافهم.

تمزج مايسترستوك أوربان بين الأناقة مع سمات عصرية ويتمّ تصنيعها من الجلد الناعم الأسود لمنحها مظهراً بسيطاً ولكن بكل أناقة. أما شنط الظهر والمغلّفات وحافظات الوثائق، فهي لأولئك الذين يستمتعون بموازنة اختياراتهم لملابس العمل الأنيقة مع الأكسسوارات الجذابة والمعاصرة. يمتزج الجلد غير اللامع بلمسات مصقولة على الأجزاء المعدنية المضافة، وعلى الحرف M الأيقوني على مكبس السحّاب، وتفاصيل الدرزات ذات النمط ثلاثي الأضلاع لتعزيز جوانب الحرفية الفنية. تتوفّر قطع مختارة بظلال لونيّة جديدة كلياً من أزرق الكوبالت.


مجموعة منتجات مون بلان - مجموعة منتجات السفرمجموعة منتجات مون بلان - مجموعة منتجات السفرمجموعة منتجات مون بلان - مجموعة منتجات السفرمجموعة منتجات مون بلان - مجموعة منتجات السفرمجموعة منتجات مون بلان - مجموعة منتجات السفرمجموعة منتجات مون بلان - مجموعة منتجات السفرمجموعة منتجات مون بلان - مجموعة منتجات السفرمجموعة منتجات مون بلان - مجموعة منتجات السفرمجموعة منتجات مون بلان - مجموعة منتجات السفرمجموعة منتجات مون بلان - مجموعة منتجات السفرمجموعة منتجات مون بلان - مجموعة منتجات السفرمجموعة منتجات مون بلان - مجموعة منتجات السفرمجموعة منتجات مون بلان - مجموعة منتجات السفر

العلامة التجارية
MontBlanc
الوكالة
Mojo