لطالما قدّمت تيفاني آند كو دعمها للإبداع والشغف والتفرّد، وساندت من يؤمنون بآفاق أبعد ويفكّرون بشكل مختلف. كما أنها تمتلك إرثاً عريقاً من الاحتفال باللحظات الخاصة ونشر البهجة والإبداع في المجتمعات التي تعمل فيها. 

في خطوة لإحياء هذه التقاليد في الإمارات، تستقبل تيفاني آند كو الشهر الكريم بتقدير المفكّرين والمبدعين من أرجاء المنطقة - وهم مبدعون مستقلّون ممن يسعون وراء أحلامهم ويتركون بصمتهم عبر محادثات هادفة.

تأخذ حملة تيفاني الرمضانية المشاهدين وراء الكواليس بتعاونها مع شخصيتين من المفكرين والمبدعين الذين يجسّدون جوانب التفاؤل والروح الدافئة لعلامة تيفاني آند كو - وهما مصمّمة الأزياء الإماراتية ياسمين الملا ومصمّمة الجرافيك والفنانة التصويرية المولودة في سوريا والمقيمة في الإمارات، توليب هزبر.

صمّمت ياسمين تحت علامتها الخاصة للأزياء YNM، تشكيلة مواكبة للموضة من الأثواب والقفاطين الأنيقة باستخدام مواد غنية وقصات كلاسيكية أصيلة، بالإضافة إلى لمسات تطريز دقيقة مستوحاة من مجوهرات تضمّ أقراط تيفاني الألماسية بأجزاء من الذهب عيار 18 قيراط بشكل اللهب من تصميم جون شلومبرجير. 

بدورها، ابتكرت توليب تشكيلة من الرسومات التوضيحية والتي تصوّر المعالم الشهيرة في كل من دبي ونيويورك، لتتناغم مع التراث العريق للعلامة التجارية بثقافة اثنتين من أكثر مدن العالم إثارة للإعجاب.

تبرز جوانب الحرفية والفن المتقن لإبداعاتهما عبر سلسلة من الصور والمشاهد الجميلة والقصيرة، حيث يتنقّل المشاهدون بين قصص ياسمين وتوليب - وأحلامهما للإيمان بقدراتهما، وإلى أي مدى وصلا في رحلتهما. تستعرض المقاطع المصوّرة مقتطفات من تشكيلات تيفاني آند كو، وTiffany T، وTiffany Paper Flowers™ بالذهب الوردي، وTiffany T True.

سيتمّ عرض إبداعات توليب طوال الشهر الكريم في مختلف متاجرتيفاني آند كو بدولة الإمارات العربية المتحدة، بينما يمكن مشاهدة تشكيلة ياسمين المستوحاة من تيفاني آند كو على الموقع الإلكتروني www.ynmdubai.com.