أعلنت دار الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن، بالتعاون مع شريكتها في تجارة التجزئة في الكويت مجموعة مراد يوسف بهبهاني، إطلاقها ساعة انجينيور كرونوغراف بطبعة حصرية لمدينة الكويت خلال حفل كوكتيل أُقيم داخل بوتيك أي دبليو سي في مول 360. يأتي هذا الإطلاق إثر النجاح الذي حقّقته ساعة بورتوغيزيه أوتوماتيك طبعة الكويت ويحتفي بالشراكة الدائمة بين أي دبليو سي ومجموعة بهبهاني وبشغف البلد تجاه سباق السيارات.

 

في المناسبة، قال مدير مدير أي دبليو سي شافهاوزن لوك روشيرو: "نفتخر بإطلاق ساعة انجينيور المحدودة الإصدار في الكويت بالتعاون مع مجموعة مراد يوسف بهبهاني. فمن خلالها نكرّم دولة الكويت ومحبّي الساعات الذين جمعوا ساعات أي دبليو سي خلال السنوات الماضية. ونحن عازمون على تعزيز هذه العلاقة الوطيدة."

من جهته، قال مدير مجموعة بهبهاني السيد عبد المحسن علي بهبهاني: "يسرّنا إطلاق ساعة أي دبليو سي الثانية المحدودة الاصدار في الكويت لا سيّما وأنّها تجسّد العصر الذهبي لرياضة السيارات الكلاسيكية."

 

تتوفّر الساعة بطبعة محدودة من 150 قطعة على النطاق العالمي. تتميّز بكاليبر 69375 مطوّر حديثاً من قبل اي دبليو سي ويضمن دقّة مطلقة وموثوقية. تكتمل أناقة الساعة من خلال حزام بنيّ من جلد العجل وميناء أخضر بعقارب ذهبية وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

خضع الكرونوغراف المقترن بتاكيمتر ذي عجلة مسنّنة عمودية للمعايرة من أجل قياس متوسّط سرعة جسم معيّن لمسافة 1000 مترا. أما تصميم هذه الساعة التي تشيد بالعصر الذهبي لرياضة السيارات الكلاسيكية فمستوحى من أوّل ساعة انجينيور في العام 1955.