هذا العام، تقدّم دار سواروفسكي أجمل أكسسواراتها التي تتماشى مع الأزياء كافّة والتي تشكّل الهدية الأمثل. مع بدء الشهر الفضيل، تمنح سواروفسكي فرصة تنسيق أزياء العباءة والقفطان والبشت مع تصاميمها الإستثنائية. إختاري تصاميمك المفضّلة ضمن مجموعة مجوهرات تشمل قلادات وأساور مقترنة برمز القمر وقلادات أخرى مقترنة بسلاسل ناعمة وبنجوم معدنية وأقمار مرصوفة. لإطلالة غامضة، لجأت دار سواروفسكي الى رمز عين الحسد في الأقراط والقلادات والأساور وذلك بألوان الأزرق والأبيض والذهبي. كما وبرزت في هذه المجموعة ساعات وأساور كوزمك روك كذلك الأساور المقترنة بـيد فاطمة التي ستعزّز حتماً الإطلالات.

 

من بين قطع المجموعة:

 

- قلادة Duo Evil Eye، أزرق، طلاء مختلط: تضفي هذه القلادة لمسة غامضة على الإطلالات كافّة وتضمّ رمز عين الحسد باللونين الأزرق والأسود مع بلورات كريستالية مرصوفة ورمز آخر بالذهب الوردي. أما السلسلة فمطلية بالذهب الوردي ومزدانة ببلورات كريستالية زرقاء اللون.

 

- قلادة Duo Hamsa Hand، متعدّدة الألوان، طلاء مختلط: تبرز في القلادة يد فاطمة التي ترمز الى الحماية والسعادة. تتميّز بتنوّع ألوانها الكريستالية وتصفيحها المعدني وبتأثيرها الرومانسي.

 

- قلادة Luckily Evil Eye، أبيض، طلاء الروديوم: قلادة مثالية للإطلالات اليومية إذ تتميّز برمز عين الحسد الذي يؤمّن الحظّ والحماية. تلمع القلادة بفضل حبّات الكريستال المرصوفة التي تزيّن السلسلة المطليّة بالروديوم.

 

- سوار Subtle Evil Eye ، أبيض، طلاء الروديوم: يضفي هذا السوار لمسة غامضة أساسها السلسلة الكريستالية الناعمة والمقترنة برمز عين الحسد المرصوف بالأحجار. طُلي السوار بالروديوم ويمتاز بآلية إقفال سهلة.