close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هواوي تطلق HUAWEI P30 lite 48MP بنسخة جديدة مع كاميرا متطوّرة وذاكرة رام بسعة 6 جيجابايت

أطلقت شركة هواوي الهاتف الذكي HUAWEI P30 lite 48MP مضيفة خياراً متقدّماً إلى عائلة هواتفها المتنامية HUAWEI P30 المصمّمة لتوفير قدرات عالية على مستوى التصوير الفوتوغرافي.

يقدّم الإصدار الجديد كاميرا محسّنة تضاف إلى مجموعة مزاياه لترضي تطلّعات المستخدمين الذين يريدون استخدام إصدار متقدّم من الهاتف الذكي الرائج HUAWEI P30 lite، فإضافة إلى كاميرته الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، يوفّر للمستخدمين متعة الاستمتاع بالرحابة بتضمّنه ذاكرة رام بسعة 6 جيجابايت مع سعة تخزين ضخمة تبلغ 128 جيجابايت.

يشير اسم الإصدار الجديد إلى أهمّ ما يمتاز به عن الإصدار السابق، وهو الدقّة المُحسّنة لكاميرته الثلاثية التي ترتقي بقدرات التصوير الرائدة فيه إلى مستويات جديدة. الكاميرا الثلاثية في هذا الهاتف مكوّنة من كاميرا رئيسة بدقّة 48 ميجابكسل، وكاميرا بدقّة 8 ميجابكسل عريضة زاوية التصوير جدّاً، وكاميرا بدقّة 2 ميجابكسل تجميع معلومات عمق المشهد لتطبيق تأثيرات بوكيه، وتعمل هذه الكاميرات معاً كي تقدّم للمستخدم قدرات قويّة لالتقاط صور ومقاطع فيديو في مختلف أوضاع الإضاءة الساطعة أو المنخفضة.

يزيد من قوّة نظام الكاميرا ميزة التعرّف على المشاهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي القادرة على تمييز ما يصل إلى 22 سيناريو تصوير. يضاف إلى ذلك ميزة التصوير بسرعة 480 إطاراً في الثانية من أجل إعادة عرض الفيديو بالحركة البطيئة جدّاً. أما عشّاق السيلفي فسيجدون في كاميرا الهاتف الأمامية بدقّة 24 ميجابكسل أداة مميّزة للحصول على صور سيلفي يفتخرون بها، لأنها تتعرف أيضاً على طبيعة المشهد بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي لتضبط إعداداتها في 8 سيناريوهات محتملة، تمتاز أيضاً بوضع التصوير الليلي سيلفي نايت مود، والتجميل بالذكاء الاصطناعي وQmoji 2.0 ثلاثي الأبعاد.

يقدّم الجهاز تحت غلافه سعة ذاكرة رام ضخمة بقيمة 6 جيجابايت وذاكرة روم تبلغ سعتها 128 جيجابايت وبطارية 3340 ميللي أمبير في الساعة مع تقنية كويك تشارج من هواوي التي توفّر فترات طويلة من الاستخدام وإعادة الشحن السريع.

يقدّم الهاتف HUAWEI P30 lite 48MP أداءً عالياً بالاعتماد على الرقاقة القويّة كيرين 710، ويستفيد من قدرات نظام التشغيل EMUI 9.0.1 المطوّر على أندرويد 9.0. أما من ناحية مواصفات الشاشة، فهو يعتمد على شاشة بحواف نحيفة جدّاً من مقاس 6.15 بوصة ذات ثلمة قطرة الندى وبدقّة الوضوح العالي الكامل 2312 × 1090 بكسل. تندمج الشاشة في هيكل نحيف مغطّى بالزجاج ثلاثي الأبعاد مع ألوان مستقبلية بأطياف متدرّجة وفيها قارئ مدمج لبصمة الإصبع.

سيستمتع المستخدمون بمزايا إضافية مثل القدرات المُحسّنة على تشغيل الألعاب بالاعتماد على تقنية معالج الرسوميات GPU Turbo 2.0، وتقنية HiVision الشهيرة من هواوي، فضلاً عن رنات الهاتف الفيديوية الخاصة بهواوي التي شاهدناها أيضاً في طرازات سلسلة الهواتف الذكية الرائدة HUAWEI P30: P30 وP30 Pro.

سيتوفّر الإصدار HUAWEI P30 lite 48MP في متاجر تجربة هواوي وعدد من كبرى متاجر التجزئة المختارة بسعر 319 دولار امريكي بدءً من 29 تمّوز 2019.

سلسلة هواتف هواوي - هاتف HUAWEI P30 lite 48MP

العلامة التجارية
Huawei
الوكالة
Phdmedia