أطلقت بياجيه حملة نساء إستثنائيات حيث تجمع الدار بعض من نساء العالم الأكثر استثنائية وروعة للاحتفال بكون كل منهن امرأة اليوم. مع تطوّر تصوّرات الأنوثة المستمر الذي يتيح للمرأة التحكّم في تحديد من هي وما تريد أن تكون، تبرهن هذه النساء سواء يتميّزن بكونهن مستقلات، مبدعات، قويات، شغوفات، سخيات، أو عنواناً للمرح والمتعة، فهن جزء من ديناميكية جديدة حيث يمكن للمرأة أن تكون من تريد أن تكون.

تتمتّع نساء بياجيه غير العاديات بإستثنائية في مجالاتهن، بدءاً من السينما إلى الفن والموسيقى والتصميم والمهارة الفنية، حيث يشكّل الإصرار وتحقيق الإنجازات جزء من شخصيتهن. تمتلك كل منهن أسلوبها الخاص الذي تعبر عنه عبر ساعات ومجوهرات بياجيه متيحة بذلك التألق لأنوثتها، فضلاً عن منحها الثقة في العمل الهام الذي تقوم به.

هؤلاء النساء الإستثنائيات يشكّلن جزءاً من مجتمع بياجيه ويتمتعن بتفرّد يسعدهن عنه. لهذا الغرض، تم تصوير حملة لبياجيه من قبل الفنانة التشكيلية الصينية تشن مان Chen Man المعروفة بتصويرها الفوتوغرافي، وهي أيضاً امرأة استثنائية في حد ذاتها. عبر سلسلة من مقاطع الفيديو والمحادثات الودية النابعة من القلب، ستشارك هؤلاء النساء الفريدات إنجازاتهن وفلسفتهن في الحياة. من خلال مشاركة الدروس المكتسبة في حياتهن، تستطيع هؤلاء النساء غير العاديات على إلهام نساء وفتيات أخريات في جميع أنحاء العالم للتخلي عن الخوف والتحلي بالجرأة ومساندة بعضهن البعض.

نساء بياجيه الـ10 الإستثنائيات

- شيفا صفائي هي عارضة أزياء وسيدة أعمال وشخصية تلفزيونية واقعية إيرانية.

- كونغ هيو جن (Kong Hyo-Jin) هي ممثلة من كوريا الجنوبية.

- أوليفيا باليرمو هي سيدة أعمال وذات نفوذ عالمي بفضل أسلوبها، والتي أدى نهجها التنظيمي تجاه الموضة إلى تعزيز موقعها كمحدّد للتأثير والأذواق في هذه الصناعة.

- بلقيس فتحي مغنية إماراتية ذات مسيرة فنية ناجحة حققت خلالها 3 ألبومات محطمة للأرقام القياسية حتى الآن.

- أريان فيليبس وكارينه مارتن Arianne Phillips & Carineh Martin ، هما الثنائي المؤسس للمبادرة الخيرية راد (Red Carpet Advocacy) وهي منظّمة مكرّسة لتغيير المحادثات على السجادة الحمراء من خلال مناصرة المؤسسات الخيرية والارتقاء بالعلاقات بين المشاهير ومصمميهم من الربح المشترك إلى القيم المشتركة.

- تشن مان Chen Man فنانة تشكيلية صينية درست التصوير الفوتوغرافي في الأكاديمية المركزية للفنون الجميلة في بكين. كما أنها تعمل في وسائط أخرى مثل التصميم الجرافيكي والتصوير السينمائي والفن الرقمي.

- لطالما عرفت جيسيكا تشاستين أنها تريد أن تكون ممثلة، من المرة الأولى التي أخذتها فيها جدتها لمشاهدة مسرحية عندما كانت صغيرة جداً. التحقت بمدرسة التمثيل المرموقة، مدرسة جوليارد، وبعد تخرجها مع شهادة في الدراما، سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الممثلات رواجاً في هوليوود.

- كونستانس وو Constance Wu هي ممثلة أميركية معروفة بعملها الرائد في التمثيل الأميركي الآسيوي في هوليوود. 

-  سينثيا اريفو Cynthia Erivo هي ممثلة حائزة على جوائز توني وإيمي وغرامي، بالإضافة إلى ترشيحها لجائزة الأوسكار وغولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة.

10 نساء استثنائيات، 10 وظائف غير عادية و10 رحلات متميّزة أوصلتهن إلى بياجيه. تتمتّع كل واحدة من هؤلاء النساء الإستثنائيات بأسلوبها الفريد الذي تعزّزه مع ساعة لايملايت غالا من بياجيه، لتكون في الوقت المثالي لإتمام عملها الهام.

كما تكشف نظرة فاحصة على الحملة أن هؤلاء النساء الـ10 الإستثنائيات لم يستطعن مقاومة إقران ساعات لايملايت غالا مع مجوهرات من مجموعتي سانلايت وبوسيشن من بياجيه.

دار  بياجيه - حملة نساء إستثنائياتدار  بياجيه - حملة نساء إستثنائياتدار  بياجيه - حملة نساء إستثنائياتدار  بياجيه - حملة نساء إستثنائياتدار  بياجيه - حملة نساء إستثنائياتدار  بياجيه - حملة نساء إستثنائياتدار  بياجيه - حملة نساء إستثنائياتدار  بياجيه - حملة نساء إستثنائياتدار  بياجيه - حملة نساء إستثنائياتدار  بياجيه - حملة نساء إستثنائيات