close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بياجيه تُطلق ساعة اللحظات الرائعة الخفية من مجموعة أجنحة من نور

أطلقت بياجيه ساعة اللحظات الرائعة الخفية Exquisite Moments Secret Watch من مجموعة أجنحة من نور Wings of Light. تتميّز الساعة بالوهج الذهبي لماستين استثنائيين تتحليان بدرجة من اللون الأصفر النقي النادر.

هذا اللون هو ندرة حقيقية في الطبيعة، إذ يتم تصنيف واحدة فقط من بين كل عشرة آلاف ماسة على أنه لون اصفر نادر Fancy Yellow ومن بين تلك التي تم تحديدها باللون الأصفر النادر، نسبة 6 في المائة فقط تحصل على تصنيف النقي Vivid. من بين الأحجار الكريمة المرغوبة جداً في العالم، تضيء هذه الماسات الكون بأكمله، وتتألّق بمفعول ذو تأثير يبرز من خلال تقطيعها المتوهّج، والمختار خصيصاً لهذه الأحجار بحيث تعكس جوانبها الضوء مثل أشعة الشمس.

أما ريش طائر بياجيه، فمرسوم بما مجموعه 87.23 قيراط من أنقى أنواع الماس، المقدّم عبر عرض استثنائي للحرفية، حيث تم تقطيع 491 ماسة إلى 69 حجماً مختلفاً بتقطيع مركيز، وجرى تصميم كل واحدة بدقة لتناسب التصميم العام تماماً قبل وضعها بدقة في مكانها المحدد. يحظى تقطيع الأحجار الكريمة بطريقة ماركيز بقيمة عزيزة لدى دار بياجيه وأصبحت هذه الطريقة في نهاية المطاف واحدة من توقيعات الدار. تنساب الأحجار الكريمة لتتّسع بسلاسة، بإتباع نمط التدرّج عبر كل جزء من سطح السوار المنحني، ناتجاً عن هذا الإتقان في الترصيع تأثير ساحر للحجم والعمق. يمتدّ هذا الاهتمام بالتفاصيل إلى المهارة الحرفية في التخريم في الجزء الخلفي من الجوهرة، مما يسمح لأقصى قدر ممكن من الضوء بالاختراق وخلق ألف وميض وتلألؤ يحاكي نمط شروق الشمس.

ساعة خفية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصّعة بماسة باللون الأصفر النقي النادر بتقطيع راديانت (حوالي 5.20 قيراط) وماسة باللون الأصفر النقي النادر بتقطيع راديانت (حوالي 5.15 قيراط) و491 ماسة بتقطيع ماركيز (حوالي 87.23 قيراط) وماسات بتقطيع بريليانت (حوالي 0.91 قيراط). الميناء مرصّع بالماس على شكل قطع الجليد والحركة كوارتز 56P من صنع بياجيه.

مجموعة ساعات بياجيه - ساعة اللحظات الرائعة الخفية - ساعة Exquisite Moments Secret Watch - مجموعة ساعات أجنحة من نور Wings of Lightمجموعة ساعات بياجيه - ساعة اللحظات الرائعة الخفية - ساعة Exquisite Moments Secret Watch - مجموعة ساعات أجنحة من نور Wings of Lightمجموعة ساعات بياجيه - ساعة اللحظات الرائعة الخفية - ساعة Exquisite Moments Secret Watch - مجموعة ساعات أجنحة من نور Wings of Lightمجموعة ساعات بياجيه - ساعة اللحظات الرائعة الخفية - ساعة Exquisite Moments Secret Watch - مجموعة ساعات أجنحة من نور Wings of Lightمجموعة ساعات بياجيه - ساعة اللحظات الرائعة الخفية - ساعة Exquisite Moments Secret Watch - مجموعة ساعات أجنحة من نور Wings of Lightمجموعة ساعات بياجيه - ساعة اللحظات الرائعة الخفية - ساعة Exquisite Moments Secret Watch - مجموعة ساعات أجنحة من نور Wings of Lightمجموعة ساعات بياجيه - ساعة اللحظات الرائعة الخفية - ساعة Exquisite Moments Secret Watch - مجموعة ساعات أجنحة من نور Wings of Light

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget