أطلقت بياجيه 5 ساعات بولو استثنائية وهي تشكّل احتفالاً بفن الحركة وفن الضوء وفن اللون، مع ترصيع فريد للأحجار الكريمة باستخدام أجود أحجار الماس والياقوت الأزرق (الزفير). يمثل اللون الأزرق الغامق للياقوت جزءاً من تراث بياجيه ويرمز إلى مفهوم اللانهاية للدار.

ساعة بياجيه بولو إمبيرادور (مع سوار من جلد التمساح)

تتميّز بميزات ميكانيكية مع حركة أتوماتيكية تحتضن توربيون محلّق وبهيكلتها بشكل معقد وتزيين جانبي الحركة بأحجار ألماس قُطع بطريقة بريليانت. 

بالإضافة إلى تقنية الهيكلة، يتميّز العيار 1270D بوزن متأرجح خارج المركز تم عكسه لعرض الدوار الصغير على جانب ميناء للساعة. هذا الدوار المرصّع بمروحة من الياقوت الأزرق المقطّع بطريقة باغيت، يبرز لمسة بياجيه للأجزاء المتحركة الممتعة بطابعها إلى مقدمة الساعة. تم وضع الدوار الصغير أيضاً مقابل قفص التوربيون الذي يتخذ شكل حرف P، مما يخلق شكل الرقم 8 الجالب لحسن الحظ. الرقم 8 هو موضوع مشترك في صناعة ساعات بياجيه وهو الرقم الوحيد الذي يمثل اللانهاية بشكله الذي لا حدود له، كما أن الرقم 8 يعدّ رمزاً للازدهار والحظ السعيد والفرح في العديد من الثقافات.

تأتي ساعة بياجيه بولو إمبيرادور في علبة من الذهب الأبيض بقطر 49 ملم ومرصعة بالكامل بحوالي 10.66 قيراط من الماس وحوالي 14.63 قيراط من الياقوت الأزرق المقطّع بطريقة باغيت حول الإطار وعلى الدوار الصغير. وحده ترصيع العلبة يستغرق 139 ساعة لإتمامه بسبب صعوبة ودقة العمل مع الياقوت الأزرق نتيجة طبيعته الهشة.

هذه الساعة ذات الإصدار المحدود مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً ومزوّدة بسوار أزرق أنيق من جلد التمساح.

ساعة بياجيه بولو إمبيرادور مع سوار مرصّع بالكامل

في حين يتميّز بنفس الحركة الهيكلية المرصعة بالماس النادرة مثل ساعة بياجيه بولو إمبيرادور ذات السوار الجلدي أعلاه، يأتي هذا التصميم مع سوار مطابق من الألماس والياقوت الأزرق. تختار بياجيه فقط الماس الأبيض ذو اللون المتفوق الأعلى من درجة النوعية F (الدرجات D و E و F هي أعلى جودة) ودرجة نقاء أعلى أو تساوي VVS، مما يعني أنه لا توجد شوائب مرئية بالعين المجردة. 

تترافق ساعة بياجيه بولو إمبيرادور مع سوار مرصوف بالكامل وعلبة من الذهب الأبيض بقطر 49 ملم ومرصعة بالكامل بحوالي 29.49 قيراط من الماس وحوالي 20.84 قيراطاً من الياقوت الأزرق المقطّع بطريقة باغيت تجد مكانها على الإطار والدوار الصغير والسوار.

ساعة بياجيه بولو توربيون ريلاتيف Piaget Polo Tourbillon Relatif

تجمع ساعة بياجيه بولو توربيون ريلاتيف بين حركة توربيون ريلاتيف ذات التعبئة اليدوية 608P مع علبة عيار 47 ملم وميناء وسوار من الذهب الأبيض مرصّعين بالكامل. تتشارك أكثر من 1300 ماسة مقطعة بطريقتي باغيت وبريليانت (حوالي 50.50 قيراط) في إظهار المهارة الفنية لدار بياجيه، حتى التاج تم تزيينه بالياقوت الأزرق المرصّع بشكل عكسي لنتيجة تحكي عن صقل مطلق. أما الميناء فقد تم صُنعه من زجاج أفينتورين وترصيعه بالماس المرشوش كقطع الجليد جنباً إلى جنب مع نجوم ذهبية للمؤشرات، مما يوحي بالغموض الذي يكتنف سماء الليل المرصعة بالنجوم.

تظهر هذه الساعة إن إنشاء حركة توربيون ريلاتيف 608P يتحدى قوانين الجاذبية والتوازن مع التوربيون المعلق من محور واحد، وحيث يقوم طرف عقرب الدقائق بتوفير التوازن المثالي على الجانب الآخر. يبدو قفص التوربيون المحلّق المتحرك وكأنه مستقلاً عن الحركة تقريباً حيث يطلّ فوق الميناء مباشرة. يحتاج عقرب الدقائق إلى الضبط والإتمام بأقصى درجات الدقة بحيث يكون وزنه نفس وزن التوربيون المحلّق على الطرف الآخر لضمان التوازن المثالي. كما تتمتّع حاملة التوربيون المحلّق برقة وخفة في الوزن فائقتين (قطره 2.8 مم ووزن جسور التيتانيوم الثلاثة 0.2 غرام)، وتقوم بحركة دوران واحدة على نفسها في الدقيقة ودورة واحدة حول الميناء في الساعة. 

ساعة بياجيه بولو إمبيرادور - توربيون هيكلي Piaget Polo Emperador – Skeleton Tourbillon

تكشف بياجيه أيضاً عن ساعتين جديدتين من بياجيه بولو إمبيرادور - واحدة من الذهب الأبيض والأخرى من الذهب الوردي. تعمل هاتان الساعتان بواسطة حركة 1270S الأتوماتيكية فائقة الرقة وهي واحدة من أرقّ حركات التوربيون ذاتية التعبئة التي تم تطويرها وصنعها في مشاغل بياجيه، وهي تتميّز بدوار دقيق للغاية من البلاتين محفور، ومغطى بظل دقيق من اللون ومزين بشعار بياجيه على جانب الميناء للساعة. تتميّز النسخة المصنوعة من الذهب الوردي بلمسة خاصة لأنها تأتي أيضاً بحركة ذهبية مصقولة يدوياً تم تزيينها وفقاً لأعلى معايير صناعة الساعات من خلال شطف مائل باليد وتلميع بالمرآة وزخرفة بحفر لأنماط متقاطعة أفقية Guilloché، تلميع على الزوايا الخارجية والداخلية. 

تأتي ساعات بياجيه بولو إمبيرادور في علبة بحجم 46.5 مم × 8.9 مم، وقد تم ترصيعها بحوالي 1.39 قيراط من الألماس مقطّع بطريقة بريليانت حول الإطار. هي مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً ومزوّدة سوار من جلد التمساح الأنيق - أسود للساعة لمصنوعة من الذهب الأبيض والأزرق لساعة الذهب الوردي. تقتصر ساعة بياجيه بولو إمبيرادور المصنوعة من الذهب الوردي على 8 قطع فقط بينما يقتصر عدد الإصدار من الذهب الأبيض على 28 قطعة.

مجموعة ساعات بياجيه - 5 ساعات بولو استثنائيةمجموعة ساعات بياجيه - 5 ساعات بولو استثنائيةمجموعة ساعات بياجيه - 5 ساعات بولو استثنائيةمجموعة ساعات بياجيه - 5 ساعات بولو استثنائيةمجموعة ساعات بياجيه - 5 ساعات بولو استثنائيةمجموعة ساعات بياجيه - 5 ساعات بولو استثنائيةمجموعة ساعات بياجيه - 5 ساعات بولو استثنائيةمجموعة ساعات بياجيه - 5 ساعات بولو استثنائيةمجموعة ساعات بياجيه - 5 ساعات بولو استثنائيةمجموعة ساعات بياجيه - 5 ساعات بولو استثنائية