close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بياجيه وماندارين أورينتال جميرا تكشفان عن شجرة الميلاد الاستثنائية لموسم الأعياد 2020

من أجل إضفاء مزيد من التوهّج على شجرة عيد الميلاد، تعاون فندق ماندارين أورينتال جميرا مع دار بياجيه لإسباغ لمسة فنية راقية على أنشطة وفعاليات دبي الإحتفالية وتصميم شجرة عيد الميلاد ذات طابع فريد، تعمل على غمر الضيوف في عالم بياجيه النفيس بينما تكون زينتها من عناصر تعكس شعار ماندارين أورينتال، مروحة اليد، الرمز الأنيق لمجموعة الفنادق هذه. تشعّ هذه القطعة المركزية عبق موسم الأعياد عبر شجرة عيد الميلاد الاحتفالية التي تجمع بين الثراء الذي تتحلى به مهارة بياجيه التقليدية وحداثة هذا التعاون الإبداعي الذي تحتضنه مدينة الأضواء.

ستُقام شجرة عيد الميلاد التي يبلغ ارتفاعها 6 أمتار في المنطقة الخارجية من المنتجع، مع إطلالة على شاطئ البحر وسيتم رفع النقاب عنها بشكل رسمي في 9 ديسمبر لكل من الضيوف والمقيمين للاستمتاع برونقها، مع الالتزام باحترام القواعد الحالية للصحة والسلامة بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

طوال موسم الأعياد، سيستمتع ضيوف فندق ماندارين أورينتال وأصدقاء الدار بتناول شاي بياجيه لفترة بعد الظهيرة الحصري في نور لاونج، هذه الردهة التي تضم مجموعة من أشهى الأطباق الاحتفالية وأرقى أنواع الشاي، وكل ذلك في أجواء أنيقة. سوف تتجلى روح دار بياجيه في جميع أنحاء فندق ماندارين أورينتال حصرياً طوال الشهر لتختبرها مع أحبائك وتنعمون بالغبطة التي تضفيها على المكان.

تعليقاً على هذا التعاون، قال كريستوف بوري، المدير العالمي للمجوهرات الراقية والقطع الاستثنائية في بياجيه: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتشارك مع ماندارين أورينتال في هذه المناسبة الفريدة. مع شجرة الميلاد الذهبية هذه، نرغب أن نحمل إلى دبي لمسة تعبر عن جوهر دار بياجيه: الحرفية المبتكرة والإبداعات غير العادية والشعور الحقيقي بالمشاركة بروح احتفالية. نأمل أن يجلب هذا التصميم التعاوني الرائع الخاص بموسم الأعياد البهجة والسعادة لكم جميعاً ".

من ناحيته، قال فيرنر أنزينجر، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي: “نحن فخورون بالشراكة مع بياجيه لتصميم شجرة عيد الميلاد الخاصة بالفندق هذا العام. نحن ملتزمون، أكثر من أي وقت مضى، بتقديم الأمل والاحتفال بالحياة، وهذا التعاون ينضح ببساطة بفرح احتفالي والابتهاج والرجاء."

بياجيه - ماندارين أورينتال جميرا - شجرة الميلادبياجيه - ماندارين أورينتال جميرا - شجرة الميلادبياجيه - ماندارين أورينتال جميرا - شجرة الميلادبياجيه - ماندارين أورينتال جميرا - شجرة الميلادبياجيه - ماندارين أورينتال جميرا - شجرة الميلاد

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget