close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار بياجيه تفتتح صالونين جديدين لها في مركز الخيّاط في جدّة ومركز الفيصلية في الرياض

أطلقت بياجيه صالونين جديدين بالتعاون مع مجموعة الملكي في وجهة العلامات الفاخرة في العاصمة، مركز الفيصلية التجاري في قلب الرياض، ومركز الخيّاط التجاري في جدّة. هذا الصالون الجديد، المستوحى من أجواء صالون بياجيه التاريخي وروح مجموعة Sunny Side of Life، يقدّم أجواء مرحّبة تغمر الزوّار وتشجّعهم على اكتشاف إبداعات الدار.

عام 1959، افتتحت بياجيه أوّل صالون لها في رو دو رون في جنيف – وهو مكان تلاقى فيه الناس لتمضية وقتٍ ممتعٍ معاً واكتشاف ابتكارات بياجيه الجديدة. بعد حوالى 60 سنة، تكشف بياجيه عن إطار عصري يجسّد الجماليات المميّزة والجريئة للعلامة. الأجواء المفعمة بالحيوية لصالون بياجيه هي نتيجة الألوان الجديدة التي يتزيّن بها الصالون فقد تمّ اختيارها بكلّ دقّة من العناصر التي مدّت الدار بالإلهام والموجودة في مجموعة بياجيه على اختلافها: الذهبي، الأبيض، الأحمر المرجاني، الزهري، الأصفر، وأزرق بياجيه. باعتباره بصمة تشتهر بها الدار، يشير أزرق بياجيه إلى اللون الدافئ والنابض بالحياة الذي ألهم ابتكار مجموعات والذي يعتبر رمزاً لكاريزما بياجيه، وحسّ الحرية والطاقة الذي تتمتّع بهما. كما أنّ لون أزرق بياجيه الغني يعبّر عن الأحجار المستعملة في تحف بياجيه، مثل اللازور الساطع والفيروز.

لقد استوحي الصالونان الجديدان بشكل كبير من الصالون الأوّل المشيّد في جنيف عام 1959. لذا، صُمّما ليكونا مكاناً حيث يلتقي عشّاق بياجيه لتمضية وقت ممتع، مشاركة السعادة واكتشاف إبداعات العلامة الجديدة. للبوتيك واجهة أمامية مفتوحة، تثير الفضول وتجذب الزوّار للدخول واكتشاف المواد الغنية في أجواء ساطعة ومرحّبة. بعدما استُلهمت ممّا اشتهرت به بياجيه من صياغة الذهب، استعمال الألوان، التلاعب بالنور والحركة، والمهارة الحرفية، تتألّف المواد وتفاصيل الأثاث من ذهب منقوش، أحجار طبيعية، إضافة إلى جدران مكسوة بخشب مخدد لإضفاء الطابع العصري والتباين.

للأجواء طابع مميّز يتفرّد به صالون بياجيه، إذ لا شيء يشبه بوتيك تقليدية لبيع الساعات والمجوهرات، بل كلّ تفصيل يرحّب بالزوّار كمسكن خاصّ. في البوتيك القائم في مركز الفيصلية ميزة جديدة إضافية هي ركن العملاء المميّزين، حيث بإمكانهم أن يتمتّعوا بالنور الطبيعي الذي يغيّر الأجواء مع تغيّره خلال اليوم. لقد تطوّر التصميم الداخلي ليصبح أكثر جاذبية ويشعّ بأجواء مرحّبة حيث يشعر العميل وكأنّه في راحة منزله.

سيقدّم هذان الموقعان الجديدان تشكيلة واسعة من القطع الجديدة المصنوعة من الذهب والألماس من مجموعة مجوهرات Piaget Sunlight، المستوحاة من تلألؤ الشمس وطاقتها. سيقدّم صالون بياجيه الباقة الكاملة من مجموعات مجوهرات بياجيه، بما فيها Piaget Possession، وتشكيلة الساعات الراقية من الدار مثل ساعات Piaget Limelight Gala، Piaget Polo، Piaget Altiplano، وغيرها.بوتيك بياجيه في مركز الخيّاط في جدّة ومركز الفيصلية في الرياضبوتيك بياجيه في مركز الخيّاط في جدّة ومركز الفيصلية في الرياضبوتيك بياجيه في مركز الخيّاط في جدّة ومركز الفيصلية في الرياضبوتيك بياجيه في مركز الخيّاط في جدّة ومركز الفيصلية في الرياضبوتيك بياجيه في مركز الخيّاط في جدّة ومركز الفيصلية في الرياضبوتيك بياجيه في مركز الخيّاط في جدّة ومركز الفيصلية في الرياضبوتيك بياجيه في مركز الخيّاط في جدّة ومركز الفيصلية في الرياضبوتيك بياجيه في مركز الخيّاط في جدّة ومركز الفيصلية في الرياضبوتيك بياجيه في مركز الخيّاط في جدّة ومركز الفيصلية في الرياضبوتيك بياجيه في مركز الخيّاط في جدّة ومركز الفيصلية في الرياض

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget