أطلقت برادا وأديداس أوريجينالز المجموعة الثانية من أحذية برادا سوبرستار من صنع برادا حيث  يتم تقديم أسلوب Superstar بـ3 ألوان جديدة: أسود أحادي، أبيض مع أسود وفضي كروم مع أبيض.

تؤكد هذه الخطوة من التعاون المستمر بين برادا وأديداس على الصفات المشتركة والمرادفة لكل منهما: التعاون، الاحترام الفطري للتراث والشغف بالرياضة. تكمن الحرفية في قلب حذاء Prada Superstar الرياضي - الذي ينفذه متخصصو الأحذية في Prada، بدمج قاموس الفخامة مع لغة الملابس الرياضية عالية الأداء بأسلوب من الأحذية كان دائماً فريداً ورائداً في حد ذاته.

يُترجم التصميم الانسيابي لحذاء Superstar الرياضي من أديداس أوريجينالز - تصميم عصري بطبيعته للجنسين، تم إطلاقه لأول مرة في عام 1969 - إلى جلد محبب بالكامل. أصولها - صنع في إيطاليا - منقوشة بالحرارة على الجوانب، علامة الجودة الفائقة التي تحظى بتقدير في جميع أنحاء العالم، مع الشعارات المزدوجة لبرادا وأديداس أوريجينالز، والتي تظهر معاً على لسان كل زوج.

في الحملة، تم التأكيد على أهمية الأعمال اليدوية والحرفية فوق كل شيء، وهي إعادة تصور خيالية وسريالية للعملية الفعلية لإنشاء Prada Superstar. من خلال اللعب على نطاق واسع من خلال الاستجمام المصغّر لمساحات التصنيع في Prada في منطقة Le Marche ، يمكن للمشاهد ملاحظة اللمسات النهائية المضنية التي يتم إجراؤها على كل مسار ألوان جديد. إن Superstar هنا كبير الحجم - هذا التفاعل للنسب يكبّر ويؤكد على ميزات Superstar التي يمكن التعرف عليها على الفور - الخطوط الـ3 والورق الثلاثي والمطاط - بالإضافة إلى شعاري Prada و Adidas Originals.

سيتم إطلاق Prada Superstar الجديد اعتباراً من 8 سبتمبر 2020 ، عبر متاجر برادا ومتاجر أديداس الرئيسية حول العالم وتجّار جملة مختارين. المجموعة متاحة أيضاً على prada.com وadidas.com.

ستتطوّر الشراكة وتزدهر بين برادا وأديداس حيث يرتبط الجانب التالي من هذا التعاون بكأس أمريكا - تعبيراً عن الحب المتبادل والمشاركة الحماسية في مجال الرياضة من قبل كل من برادا وأديداس.

مجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستارمجموعة أحذية برادا - مجموعة أحذية أديداس أوريجينالز - مجموعة أحذية برادا سوبرستار