close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كودالي تُطلق كريم لليدين لتصحيح البقع السوداء Vinoperfect Dark Spot Correcting من مجموعة ڤينوبيرفكت

أطلقت كودالي كريم لليدين لتصحيح البقع السوداء من مجموعة ڤينوبيرفكت وهي مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة تم إعدادها بمكوّن نشط فعّال من النباتات، يُعرف بالڤينيفرين.

يُعتبر الڤينيفرين 62 مرة أكثر فاعلية من فيتامين (ج) لاستعادة نضارة البشرة وهو غير حسّاس للضوء. يوفّر الفينيفيرين المستخرج من أعماق عصارة العنب حلاً مثالياً وطبيعياً للمرأة لتصحيح البقع السوداء لدى بشرتها وحتى خارج لون البشرة ، سواء تسبّب بذلك الأشعة الشمسية أو عوامل الشيخوخة أو حب الشباب أو الحمل.

الوقاية من البقع السوداء: الڤينيفرين هو واحد من الجزيئات الأكثر فعالية والطبيعية لمنع ظهور البقع داكنة. يتحكّم في التيروزينات، أي الإنزيم المسؤول عن الإفراط في إنتاج الميلانين.

تصحيح البقع السوداء: من خلال تنظيم إنتاج الميلانين، يساعد هذا المكوّن على تصحيح البقع الداكنة الموجودة واستعادة بشرة متساوية.

يُعتبر كريم اليدين Vinoperfect Dark Spot Correcting الحل المثالي للنساء اللواتي يردن تصحيح البقع السوداء على أيديهن. يمزج هذا الكريم قوة الڤينيفرين مع الفاوانيا البيضاء، وهو مزيج يساعد على تقليل التصبغ وإخفاء البقع المرئية.

تغذّي تركيبة المستحضر، الغنية بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا، وتصحّح اليدين بقوّة طوال اليوم. يمتزج ملمسه الدهني مباشرة مع البشرة ليغلفه بشعور من الراحة التامة. تمتص البشرة سريعاً كريم اليدين Dark Spot Correcting من دون أن يترك أي بقايا دهنية على اليدين، وإنما رسائل من ورق الليمون والبرتقال الحلو والصفير.

مجموعة مستحضرات كودالي - كريم Vinoperfect Dark Spot Correcting - مجموعة ڤينوبيرفكتمجموعة مستحضرات كودالي - كريم Vinoperfect Dark Spot Correcting - مجموعة ڤينوبيرفكتمجموعة مستحضرات كودالي - كريم Vinoperfect Dark Spot Correcting - مجموعة ڤينوبيرفكتمجموعة مستحضرات كودالي - كريم Vinoperfect Dark Spot Correcting - مجموعة ڤينوبيرفكتمجموعة مستحضرات كودالي - كريم Vinoperfect Dark Spot Correcting - مجموعة ڤينوبيرفكتمجموعة مستحضرات كودالي - كريم Vinoperfect Dark Spot Correcting - مجموعة ڤينوبيرفكتمجموعة مستحضرات كودالي - كريم Vinoperfect Dark Spot Correcting - مجموعة ڤينوبيرفكتمجموعة مستحضرات كودالي - كريم Vinoperfect Dark Spot Correcting - مجموعة ڤينوبيرفكت

العلامة التجارية
Caudalie
الوكالة
Quse Qommunications