أطلقت سوراوفسكي مجموعة مجوهرات العطلة 2020 التي تركّز على النزعة المواكِبة للموضة وحرفية الصنع، استمراراً لتاريخ العلامة التجارية الزاخر وروايةً لقصة 125 عاماً من حرفية الصنع ومن ثم فقد أُعيد تصميم الأساليب التي تحظى بقبول شديد والتي تشمل Angelic وTennis وVittore لتلائم الموسم، حيث رُوعي في ابتكارها الاهتمام بالتفاصيل المُميِّز للعلامة التجارية. تتميّز أيضاً هذه المجموعة بالأشكال الجريئة والمتحرّرة مثل منتجات مجموعة Sparkling Dance وMagic.

- أبرز المنتجات:

Tennis Deluxe 

تم تحديث هذه التشكيلة الكلاسيكية المناسبة لجميع الأوقات بأساليب التقطيع Princess وRound وOval وPear من سواروفسكي. تضفي الأساور، الخواتم، الأقراط، العقود وأطقم المجوهرات الراقية والأنيقة المزيّنة بزينات مرصّعة بأسلوب الترصيع pavé تألقاً على أي أسلوب.

Attract

ترتقي أساليب التقطيع الجديدة لكريستالات سواروفسكي والأشكال المصقولة بتشكيلة Attract دائمة الرواج في هذا الموسم. إبرازاً لحرفية صنع العلامة التجارية، تأتي هالة الزينة مرصّعة بالكريستالات بأسلوب pavé يدوياً بدقة.

مجموعة Sparkling Dance 

تحيط أشكال فساتين راقصة الباليه الدوّارة وأشكال المروحة بالعناصر المتلألئة المعلّقة في إطارها التي تتراقص مع كل حركة. يمكن الاختيار من بين لون الروديوم أو لون الذهب الوردي الأكثر عصرية.

Angelic

يشهد هذا الموسم طرح حجر الزمرد الجديد من سواروفسكي في إطار من الزينة المتلألئة المرصّعة بأسلوب ترصيع pavé مشكِّلاً أقراط الأذن المتدلية الراقية والأساور الرقيقة والعقود. 

Vittore

توسِّع سواروفسكي تشكيلتها Vittore بأشكال جديدة وألوان الذهب الوردي وأسلوب تقطيع كريستال سواروفسكي الراقي للذكرى السنوية رقم 125، حيث تأتي قطع الكريستال مرتّبة في صفوف لامعة لتوفير أقصى درجات البريق. 

 Magic

تأتي العناصر نجمية الشكل في تصميم يُحيط بندفة الثلج ذات الأسلوب الموحّد التي تشكِّل القطعة المركزية في التصميم وتستوحي إلهامها من زينة التشكيلة السنوية من سواروفسكي.

Treasure

يُبرز التصميم المستوحى من الطبيعة ذو التوازن الجمالي حرفية الصنع التي تشتهر بها سواروفسكي مع لؤلؤ سواروفسكي المتلألئ المُرصَّع بأسلوب ترصيع pavé الرقيق.

تُتاح مجموعة عطلة سواروفسكي 2020 عبر الموقع الإلكتروني Swarovski.com وفي متاجر سواروفسكي.

مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020مجموعة مجوهرات سوراوفسكي - مجموعة مجوهرات العطلة 2020