close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ريبوسي تُطلق مجموعة خواتم Berbere Chromatic

أطلقت ريبوسي مجموعة خواتم Berbere Chromatic وهي نسخة ملوّنة عن مجموعة Berbere Module الأيقونية.

جماليات هذه الأيقونات الجديدة ناتجة عن الحوار بين أصول المجوهرات والكون الإبداعي لـGaia Repossi ، المشبّع بالتأثيرات الفنية مثل الفن والعمارة الحديثة والمعاصرة. توضح الأنظمة المتناوبة للمساحات الكاملة مقابل الفراغ والحلقات الرفيعة والسميكة ولاء ريبوسي لعدم التماثل.

تكشف ريبوسي عن 3 إصدارات ملوّنة جديدة تجمع بين الذهب الوردي والورنيش. يثير اختيار الألوان التأثيرات والرموز الفنية العزيزة على ريبوسي: الأزرق الداكن، الأحمر النابض بالحياة والمشرق الذي يتم تسليط الضوء عليه بواسطة صف من الماس للحصول على نسخة أكثر إشراقاً، وأخيراً لون النيود الذي يتلاشى في لون الذهب الوردي بالمضاء بالألماس الخفيف.

رداً على الأحداث التي وقعت في بيروت، لبنان، في أغسطس 2020، تقدّم ريبوسي نسخة حصرية من Berbere Chromatic لدعم اللبنانيين من خلال الصليب الأحمر اللبناني (LRC). كإعادة تفسير لتصميم Berbere Monotype الأيقوني الذي تم إطلاقه في عام 2011 ، تقدّم ريبوسي جمالية جديدة من الذهب الوردي والورنيش الأحمر المنقوش بشجرة أرز لبنانية لدعم الصليب الأحمر اللبناني.

مجموعة مجوهرات ريبوسي - مجموعة خواتم Berbere Chromaticمجموعة مجوهرات ريبوسي - مجموعة خواتم Berbere Chromaticمجموعة مجوهرات ريبوسي - مجموعة خواتم Berbere Chromatic

العلامة التجارية
Repossi
الوكالة
Repossi