close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بيريدو تقدّم أحدث فصل في سلسلة مستحضراتها للمكياج

تقدّم بيريدو أحدث فصل في سلسلة منتجاتها الثورية للمكياج: الظهور الأول لمجموعة بلسم الشفاه الملوّنة والمتوّردة بصورة منعشة، إلى جانب ظلال متنوّعة من أقلام التلوين Colour Sticks وخيارات بديلة من المنتجات للعيون.

من تكرار مقاوم للماء للماسكارا الكلاسيكية إلى فصل متألق في سلسلة ظلال العيون Eyeshadows 5 Colours ومحدد عيون بلون بني مشرق، هكذا يبدو الربيع من خلال وجهة نظر بيريدو.

يتوفر مكياج بيريدو في جميع متاجر بيريدو، عبر الإنترنت على Byredo.com، ومن خلال شركاء مختارين في جميع أنحاء العالم. تم إطلاق الماسكارا المقاومة للماء بلون Tears in Rain ومحدد عيون باللون البني Practical Brown وظلال العيون Eyeshadow 5 Colours بلون Dysco في الأول من أبريل، وتبعها بلسم الشفاه Tinted Lip Balms في الأول من مايو وظلال جديدة لأقلام التلوين Colour Sticks في 1 يونيو.

ماسكارا مقاومة للماء بلون Tears in Rain

بفضل تركيبتها المبتكرة بشكل جوهري، تجمع الماسكارا المقاومة للماء من بيريدو بين تعريف مقاومة التلطيخ على مدار 24 ساعة مع خصائص للتليين والترطيب من أخل الحصول على أفضل ما في هذين المضمارين. مقاومتها الفائقة للماء مناسبة تماماً للظروف الحارة والرطبة جدّاً - أو، كما يوحي به الاسم، البكاء تحت المطر.

يمكن استخدام فرشاتها القصيرة والدقيقة من السيليكون – نفس تلك الموجودة في الماسكارا الكلاسيكية - للوصول إلى الرموش بشكل فردي، للتعزيز والنحت مع تأثير يمكن بناؤه، أو ببساطة لتطبيق الماسكارا بسرعة وسهولة.

محدد للعيون باللون البني Practical Brown

إلى جانب توفير تحديد دقيق مع لمسة أخيرة متلألئة بشكل ناعم، يمكن أيضاً مزج هذا الظل الجديد في لمعان معبّر: ببساطة انتظري حتى يجف، ثم افركيه بلطف إما بإصبعك أو بفرشاة لتضخيم لمعان وتغيّر ألوان عرق اللؤلؤ فيه.

يمتاز بمقاومة للتلطيخ والانتقال إلى جانب مقاومة للماء – وتركيبة نباتية بالكامل، وطبيعية بنسبة 99.2 % - وسواء كانت الخطوط عريضة أو رفيعة، فسوف تحافظ على شكلها لمدة 12 ساعة.

ظلال العيون 5 Eyeshadow بلون Dysco

داخل صدفة ذهبية متموّجة تم حفظ تناغم جديد لألوان بيريدو، مستوحى من مواسم الصيف في سبعينيات القرن الماضي وجاذبية للديسكو. يعمل تدرّج لظلال ألوان شمسية وترابية محايدة مع لمسة نهائية ساطعة - تمتد من حاجب بلون بيج لؤلؤي دافئ إلى نحاسي متلألئ – على تكريم فترة لا تنتهي من التعبير الأنيق عن الذات. بعرض مساوٍ للأصابع ومع تركيبة خاصة لكل بودرة مضغوطة بكثافة حتى تؤدي غرضاً معيّناً، تغري وتشجّع الظلال الـ5 على مسحها نحو الأسفل وتطبيقها. يمتاز نسيجها الغني وناعم الملمس الذي يثبت لمدة طويلة، بقابلية بنائه بلطف حسب التفضيلات الشخصية: إنها ظلال متجذرة في التعبير عن الذات، يمكن وضعها في طبقات أو مزجها - بالأصابع أو بالفرشاة – وابتكار اختلافات لا حصر لها.

Feather: لون بيج لؤلؤي مائل إلى أحمر الدراق

Haze: لون ذهب وردي برّاق

Flare: لون ذهب معدني متلألئ وجريء

Velvet: لون برونز ناعم ومتوسّط اللمعان

Faux Fur: لون بني دافئ وغير لامع مع بريق نحاسي

أقلام التلوين

احتفالًا بالجمال الشخصي والتعبير عن الذات، تسيطر أقلام التلوين Color Sticks من بيريدو على قلب المقاربة المتحرّرة للعلامة التجارية للماكياج مع تصميمها كمنتج عالمي يمكن وضعه على الشفاه، الخدين أو العينين. يقدّم الفصل الجديد فيها اختلافات ديناميكية بالدرجات للألوان التي يمكن وضعها بسهولة كبيرة، والمصمّمة ليتم وضعها بمفردها، تنسيقها مع أقلام تلوين أخرى أو مزجها مع منتجات أخرى للحصول على اختلافات لا تُحصى.

Solar Flare: لمعان فائق، يمكن وضعه بشكل خفيف على البشرة للحصول على تأثير متلألئ وبأبعاد، أو وضعه في طبقات لتدرّج ذهبيّ.

Dravite: بنّي عميق مائل إلى الأحمر بلون الجمر، يتحوّل إلى ساطع مع بريق أحمر.

Coleoptera: مزيج ثنائي اللون من الأحمر الخمري burgundy المحايد من التسعينيات مع فيروزي بألوان تحويلية.

بلسم الشفاه الملوّن

يقدّم تطوّر جديد لبلسم الشفاه الكلاسيكي من بيريدو صبغة من الألوان إلى التركيبة النباتية الطبيعية 100% فائقة الترطيب. مع 3 ظلال متورّدة وطبيعية، تعطي طبقة سلسة واحدة وشاحاً من الألوان، كما يمكن وضعه في طبقات للحصول على لمسة أخيرة شفافة وأكثر كثافة. داخل علبة معدنية منحنية الشكل مميّزة من الأنتراسيت، يتم حفظ الأداة رفيعة الشكل بإحكام مع فتح وتسكير بنقرة مغناطيسية مميزة.

Rosa: لون زهري متوّرد.

Argila: لون حيادي منعش ومتوّرّد.

Ocra: أحمر ترابي.مجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدومجموعة مكياج بيريدو

العلامة التجارية
Byredo
الوكالة
Revalue