أطلق صاحب العلامة التجارية للملابس الجاهزة الفاخرة روني حلو موقعه الإلكتروني ومتجره على الإنترنت من خلال جلسة تصوير افتراضية مع عارضة الأزياء التونسية سيرين برهومي، حيث تعرض فيها باقة من مجموعة الأزياء لربيع وصيف 2020.

أضفى المصوّر اللبناني فؤاد تدروس الحياة على الصور، من خلال لقطات كاميرا الويب وكيفية تصويرها لسيرين برهومي أثناء عرضها لهذه الأزياء في منزلها. ففي وسط مشبع بالضوء الطبيعي والمساحات الخضراء، اتخذت سيرين بهومي وضعيات جميلة بجانب النباتات والديكور الذي يحمل في طياته الأشكال العضوية والطبيعية. هكذا، أثبتت مخرجات هذا المشروع صميم الفكرة المراد تحقيقها؛ وهي أنه بالرغم من الالتزام بالقيود المفروضة على السفر والمسافة، يمكن لفريقين مبدعين - ومن مواقع مختلفة - أن يعملا معا.

عمّ تأثير فيروس كوفيد-19 كل الصناعات في جميع أنحاء العالم، وهذه السلسلة الرقمية المصغّرة تعطي لمحة عن مستقبل الأزياء والتصوير الفوتوغرافي، وسط رفضها لفكرة أن يكون الوباء العالمي سبباً بالفصل بين بلدين. لقد تميّزت لقطات كاميرا الويب بنقلها للجاذبية الغامضة، مطمئنة الموضة والتكنولوجيا بالقدرة على مواجهة الصعوبات.

بحسب روني حلو فإن "هذه العلامة التجارية تذكرنا بالتمرد طوال الوقت"، ويضيف:" لقد استطاعت جلسة التصوير الافتراضية تصوير جمالية متمردة وغير اعتذارية، مما يعكس أسلوب توقيع روني حلو".

إن مجموعة روني حلو  لربيع وصيف 2020 ومجموعاته السابقة متاحة على الموقع www.ronihelou.com.

مجموعات روني حلو - عارضة الأزياء سيرين برهوميمجموعات روني حلو - عارضة الأزياء سيرين برهوميمجموعات روني حلو - عارضة الأزياء سيرين برهوميمجموعات روني حلو - عارضة الأزياء سيرين برهوميمجموعات روني حلو - عارضة الأزياء سيرين برهوميمجموعات روني حلو - عارضة الأزياء سيرين برهومي