في يوم الأرض هذا، اتّحد روني حلو مع أديب دادا المعروف بـTheOtherDada لتسليط الضوء على أهمية عكس خسائر التنوّع البيولوجي وأطلق روني مجموعة Survivor Items لربيع وصيف ۲۰۲۱ من خلال جلسة تصوير، بعدسة يسمينه هلال، في غابة Beirut's RiverLESS Forest على ضفة نهر بيروت.

منذ انشائه علامته التجارية الصديقة للبيئة في ۲۰۱۷، تأثر رونی بزيادة الهدر والنفايات والممارسات السيئة التي تستمر في تلويث الأرض. أصبح استخدام الأقمشة المعدّة للتلف والأقمشة العتيقة، العمود الفقري لروني حلو. في محاولة للحد من الهدر، يقدّم روني حلو Survivor Items وهي مجموعة قطع من مجموعاته السابقة، مصوّرة بأسلوب وتنسيق جديد، ومخفضّة الأسعار.

جاء التعاون مع TheOtherDada كخطوة طبيعية، خاصة بعد اطلاقه مبادرة TheOtherForest التي تعيد تأهيل قطع أراضي مهجورة عبر زراعة نباتات محلية فيها، مما يزيد من نسبة المساحات الخضراء في المدن، ويغني التنوّع البيولوجي فيها ويحد من نسبة تلوث الهواء عبر امتصاص ثاني أوكسيد الكربون منه.

Beirut's RiverLESS Forest هي المشروع الأول من عدة مشاريع لـTheOtherDada، التي تهدف إلى إعادة تشجير قطع أراضي مهجورة عبر استخدام تقنية Miyawaki.

تشجّع علامة روني حلو القرّاء على التطوّع أو التبرّع لمساعدة هذا المشروع ومحاكاة جهود أديب دادا بهدف خلق تأثير إيجابي على النطاق الوطني. تعتبر الزراعات المستدامة وتقنيات Miyawaki والـHydroponics والـAquaponics من أبرز الحلول التي تساهم في إغناء البيئة.روني حلو - أديب دادا ـ TheOtherDada - مجموعة Survivor Itemsروني حلو - أديب دادا ـ TheOtherDada - مجموعة Survivor Itemsروني حلو - أديب دادا ـ TheOtherDada - مجموعة Survivor Itemsروني حلو - أديب دادا ـ TheOtherDada - مجموعة Survivor Itemsروني حلو - أديب دادا ـ TheOtherDada - مجموعة Survivor Itemsروني حلو - أديب دادا ـ TheOtherDada - مجموعة Survivor Itemsروني حلو - أديب دادا ـ TheOtherDada - مجموعة Survivor Itemsروني حلو - أديب دادا ـ TheOtherDada - مجموعة Survivor Itemsروني حلو - أديب دادا ـ TheOtherDada - مجموعة Survivor Itemsروني حلو - أديب دادا ـ TheOtherDada - مجموعة Survivor Itemsروني حلو - أديب دادا ـ TheOtherDada - مجموعة Survivor Itemsروني حلو - أديب دادا ـ TheOtherDada - مجموعة Survivor Itemsروني حلو - أديب دادا ـ TheOtherDada - مجموعة Survivor Items