لموسم الصيف، تعيد علامة لورو بيانا تقديم قميص أندريه بأسلوبٍ مسترخٍ ومريح يليق بأجواء وروح ذلك الفصل المليء بالحياة. يبرز هذا القميص هذا الصيف بخامات مريحة مثل الكتّان والدنيم وبأجود أنواع الخيوط.

في عام 1998 قررت لورو بيانا التعبير عن رؤيتها الخاصة لما يجب أن يكون عليه القميص، والنتيجة كانت واحدة من أوائل القطع التي تم ابتكارها وتنفيذها في بورغوسيسيا. الإلهام أتى من الكاميسا الأصلي (قميص باللاتينية) والذي كان أعلى بمرتبةٍ من مجرد قطعة ملابس داخلية. كان القميص يُلبس تحت سترة أو صدرية ولم يكن يبان منه سوى الياقة وأساور الأكمام، إلا أن ذلك كان كافياً لتقدير مدى جودة القميص ودقة  صنعه. لهذا أرادت لورو بيانا التركيز على الياقة وأساور الأكمام في البداية وتصميمها بحرفيةٍ عالية، وبهذا وضعت العلامة حجر الأساس لتصميم هذا القميص.

الفصل الثاني كان العثور على مصدر إلهامٍ مميز، وقد أتى من تقاليد الخياطة العريقة في نابولي والتي اشتهرت بها المدينة في خمسينات القرن الماضي. كان الرجال الإيطاليون في تلك الحقبة مثالاً للأناقة بفضل إطلالتهم الراقية والمتسرخية. من هنا قررت لورو بيانا أن قميص أندريه يجب أن يكون مستوحى من تلك الصفات، مع إضفاء لمساتها الواثقة إليه ليتفرّد عن غيره من القطع. أرادت له أن يكون قميصاً متعدّد الأوجه: غير رسمي ولكن في منتهى الرقي معاً، ومريحاً لدرجةٍ يمكن ارتداؤه من النهار إلى المساء بياقةٍ مفتوحة أو مزرّرة. 

لهذا السبب، كان من الضروري تصميم الياقة بدون الشريط القاسي (شريط قماشي تُخاط الياقة حوله). تم تحقيق ذلك باستخدام قطع قماشية عريضة مطويّة فوق قماش الجزء الأمامي من الياقة، وهكذا تصبح الياقة مستقيمة ومفتوحة بكل أناقة دون أن تفقد شكلها المتماسك مما يجعلها مثاليةً أيضاً للتنسيق مع ربطة عنق. أما أساور الأكمام فتأتي بتصميمٍ مستدير وتتزيّن بأزرار مزدوجة من عرق اللؤلؤ الأسترالي لتمتدّ الأكمام بالطريقة الصحيحة وتتيح للرجل ارتداء ساعة اليد فوق أساور القميص بكل راحة. ينتهي هذا التصميم الذكي بحبستين صغيرتين على جانبي الظهر لضمان حرية الحركة.

لورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريهلورو بيانا - قميص أندريه