close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لورو بيانا تقدّم مجموعة الشيلات الحصرية بدولة الإمارات العربية المتحدة

بوحي من الأناقة البسيطة والراقية للمرأة العربية، تقدّم لورو بيانا مجموعته الأولى المخصّصة للشيلات، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر. تُعتبر هذه التشكيلة الإضافة المثالية لمجموعة الكابسول من القفطانات الخاصة بالشهر الفضيل.

تتألّق هذه القطع الحريرية الجميلة بتصاميم بسيطة تتزيّن أطرافها بحبكات من الجاكارد ذات أشكال هندسية مستوحاة من التطريز المحبوك الذي يزيّن قطع مجموعة ربيع وصيف 2021 وقفطانات رمضان من العلامة، ولذلك تُعتبر هذه الشيلات الإكسسوار الأروع لإطلالة شهر رمضان وموسم الصيف.

تدمج مجموعة الشيلات هذه بين اللمسات التقليدية والمعاصرة، وتظهر فيها السِّمتان الأساسيتان لعلامة لورو بيانا وهما الألوان المميّزة والتفاصيل المتقنة، ويتوضّح ذلك بشكل خاص في أطراف القطع المطرّزة يدوياً بدقة عالية.

تستوحي مجموعة الشيلة ألوانها من طبيعة الشرق الأوسط، وتبز فيها 4 ألوان دافئة تذكّر بجمال الصحراء وهي Rock Egypt ،Rust Splendent ،Rose Antique Dark وSand Powder. بتفاصيلها البسيطة وتصميمها العملي، ستشكّل كل قطعة من هذه القطع إضافة راقية لأي إطلالة محافظة هذا الصيف.

تتوفّر المجموعة حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في متجر العلامة في دبي مول وعلى موقع التسوّق الإلكتروني.مجموعة أزياء لورو بيانا - مجموعة الشيلات من لورو بيانامجموعة أزياء لورو بيانا - مجموعة الشيلات من لورو بيانامجموعة أزياء لورو بيانا - مجموعة الشيلات من لورو بيانامجموعة أزياء لورو بيانا - مجموعة الشيلات من لورو بيانامجموعة أزياء لورو بيانا - مجموعة الشيلات من لورو بيانامجموعة أزياء لورو بيانا - مجموعة الشيلات من لورو بيانامجموعة أزياء لورو بيانا - مجموعة الشيلات من لورو بيانامجموعة أزياء لورو بيانا - مجموعة الشيلات من لورو بيانامجموعة أزياء لورو بيانا - مجموعة الشيلات من لورو بيانامجموعة أزياء لورو بيانا - مجموعة الشيلات من لورو بيانامجموعة أزياء لورو بيانا - مجموعة الشيلات من لورو بيانا

العلامة التجارية
Loro Piana
الوكالة
Ruth Bradley Consulting