close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لورو بيانا تُطلق 3 مجموعات حصرية لعشّاق اللياقة البدنية ومجموعة Wellbeing بالتعاون مع كريستي تورلينغتون بيرنز وباميلا هانسون

أطلقت لورو بيانا 3 مجموعات حصرية مصنوعة من مواد استثنائية لعشّاق التأمّل، اللياقة البدنية والنشاطات في الهواء الطلق. كما وأطلقت مجموعة Wellbeing بالتعاون مع كريستي تورلينغتون بيرنز وباميلا هانسون في حيّ هامبتونز.

سيتمّ طرح معدّات التأمّل واللياقة البدنية في المتاجر الرئيسية للعلامة حول العالم، أمّا معدّات النشاطات في الهواء الطلق فستتوفّر للبيع في المنتجعات.

معدّات التأمّل

حصيرة ناعمة مبطّنة قليلاً، مصنوعة من الكشمير بتقنية Cashmere Storm System®. تحمل هذه القطعة تفاصيل تضفي عليها لمسةً مميزةً، مثل الحاشية الجلدية المدروزة يدوياً والوسادة القابلة للإزالة والمصمّمة على شكل نصف قمر. إلى هذه الحصيرة، تنضمّ جوارب كشمير مضادة للانزلاق وحمّالة لزجاجة الماء مصنوعة هي أيضاً بتقنية Cashmere Storm System®. تأتي كلّ هذه القطع في حقيبة عملية مصنوعة من كانفا القطن بأنماط متعرّجة.

معدّات اللياقة البدنية

صُمِمَت مجموعة اللياقة البدنية لكل من يهوى ممارسة التمارين الرياضية من منزله وسط أجواء من الخصوصية التامة، وتكتنف معدّاتٍ تجمع ما بين الطابع العملي ومعايير الراحة والرقي. تتضمّن هذه المجموعة كرة تدريب منجّدة بالكشمير الناعم المبطّن مع مسكات جلدية وتفاصيل معدنية؛ وحبل قفز يمكن تعديل طوله، مصنوع من الجلد مع مسكات مبطّنة ومغلّف بتقنية Cashmere Storm System®. تشمل المجموعة أيضاً أوزاناً (1 كيلو و2 كيلو) من المعدن بتأثير ساتاني مع مسكات مبطّنة من الكشمير بنمط الشيفرون وحاشية جلدية؛ ومنشفة من القطن مع الجاكارد، بالإضافة إلى حمّالة لزجاجة الماء مصنوعة بتقنية Cashmere Storm System® مع تفاصيل معدنية وحاشية جلدية.

معدات النشاطات في الهواء الطلق

حقيبة نوم مصنوعة من الألياف الدقيقة للحماية من الرياح والرطوبة، ومن البيبي كشمير لضمان خامة ناعمة مفعمة بالدفء. بما أنّ ضوء الليل الخافت قد يعيق النوم، تضمّنت المجموعة قناعاً للعينين مصنوعاً من البيبي كشمير من الداخل، وبتقنية Cashmere Storm System® من الخارج، وزجاجة عملي تحفظ الحرارة مصنوعة من النيوبرين وبتقنية Cashmere Storm System® مع حزام كتف جلدي.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت لورو بيانا عن تعاونها الجديد مع كريستي تورلينغتون بيرنز الذي يهدف إلى إحداث ثورة في عالم الصحة البدنية من خلال الجمع بين الملابس الرياضية الأنيقة والنشاط الرياضي في مجموعةٍ ذات تصاميم عملية وجميلة مصنوعة من أجود الخامات الفاخرة. الفيديو الترويجي يصوّر هذه الأم والناشطة الاجتماعية على الشاطئ متألقةً بتصاميم المجموعة الجديدة من لورو بيانا.

في الفيديو الترويجي الخاص بالمجموعة الذي صوّرته باميلا هانسون، تظهر صديقتها كريستي تورلينغتون بيرنز وهي تمارس رياضة التأمّل على حصيرة لورو بيانا المصمّمة من كشمير Storm System® وهي ترتدي ملابس من العلامة نفسها وذلك في مشهدٍ مليء بالطاقة والحيوية وإطلالةٍ على المحيط من حيّ هامبتونز.

في مشهدٍ آخر، تمارس كريستي تمارينها الرياضية السريعة بملابس مزيّنة بلمساتٍ من الجلد الفاخر، وتظهر أيضاً كرة التمارين الرياضية المغلّفة بطبقة من الكشمير بخطوط شيفرون.

في الفيديو الدعائي لمجموعة Wellbeing الجديدة للأزياء الرياضية وملابس الاسترخاء من لورو بيانا، كريستي تورلينغتون بيرنز أمام عدسة صديقتها المصوّرة باميلا هانسون في سلسلةٍ من اللقطات التي يضيئها غروب الخريف على شاطئ هامبتونز، والتي تبثّ شعوراً من السلام والسكينة والهدوء الداخلي في أحضان المنزل والطبيعة.

مجموعة مستحضرات لورو بيانا - مجموعة Wellbeing - كريستي تورلينغتون بيرنزمجموعة مستحضرات لورو بيانا - مجموعة Wellbeing - كريستي تورلينغتون بيرنزمجموعة مستحضرات لورو بيانا - مجموعة Wellbeing - كريستي تورلينغتون بيرنزمجموعة مستحضرات لورو بيانا - مجموعة Wellbeing - كريستي تورلينغتون بيرنزمجموعة مستحضرات لورو بيانا - مجموعة Wellbeing - كريستي تورلينغتون بيرنزمجموعة مستحضرات لورو بيانا - مجموعة Wellbeing - كريستي تورلينغتون بيرنزمجموعة مستحضرات لورو بيانا - مجموعة Wellbeing - كريستي تورلينغتون بيرنزمجموعة مستحضرات لورو بيانا - مجموعة Wellbeing - كريستي تورلينغتون بيرنزمجموعة مستحضرات لورو بيانا - مجموعة Wellbeing - كريستي تورلينغتون بيرنزمجموعة مستحضرات لورو بيانا - مجموعة Wellbeing - كريستي تورلينغتون بيرنزمجموعة مستحضرات لورو بيانا - مجموعة Wellbeing - كريستي تورلينغتون بيرنزمجموعة مستحضرات لورو بيانا - مجموعة Wellbeing - كريستي تورلينغتون بيرنزمجموعة مستحضرات لورو بيانا - مجموعة Wellbeing - كريستي تورلينغتون بيرنز

العلامة التجارية
Loro Piana
الوكالة
Ruth Bradley Consulting